ميسي ينهي الجدل بشأن العودة مجدداً إلى برشلونة قبل الاعتزال

ميسي ينهي الجدل بشأن العودة مجدداً إلى برشلونة قبل الاعتزال
أخبار البلد -  
أنهى أسطورة كرة القدم العالمية، ليونيل ميسي (36 عاماً)، الجدل بشأن الأخبار، التي لم تتوقف حول إمكانية عودته مجدداً إلى فريق برشلونة الإسباني، قبل اعتزاله كرة القدم، وذلك منذ مغادرته الفريق نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي غادره في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلى نادي إنتر ميامي في الولايات المتحدة الأميركية.

وقال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء، في حوار مع شبكة "إي. آس. بي. آن" الأميركية، إنه قرر إنهاء مسيرته في فريق إنتر ميامي، مضيفاً: "لست مستعداً لمغادرة كرة القدم الآن، أحب لعب الكرة، كما أنني أخاف من أن ينتهي كل شيء قريباً، كانت خطوة صعبة حين اتخذت قرار مغادرة أوروبا، أعلم أنه متبقٍ لي وقت قليل في كرة القدم، ولكن لا أفكر كثيراً في هذا الأمر وأحاول الاستمتاع، سيكون إنتر ميامي هو آخر نادٍ ألعب فيه قبل الاعتزال".

وكشف ميسي لأول مرة، عن السبب الذي جعله يغادر أوروبا (رحل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي)، من أجل اللعب في الدوري الأميركي لكرة القدم، حين قال: "الفوز بلقب بطولة كأس العالم في قطر كان أحد الأسباب، التي دفعتني إلى ترك المنافسة الأوروبية عالية المستوى، والذهاب إلى الدوري الأميركي لكرة القدم".

ميسي يضع خطة اللحاق بمباراة كندا في افتتاح بطولة كوبا أميركا
ويستعد ليونيل ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا، التي ستُقام خلال شهر يونيو/ حزيران الجاري، ويسعى من خلالها منتخب الأرجنتين، للحفاظ على اللقب، الذي تُوج به في النسخة الماضية، وذلك بعد أن تألقت كتيبة المدير الفني، ليونيل سكالوني، في مونديال قطر 2022، وتمكنت من رفع لقب البطولة، بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية.


شريط الأخبار الخارجية: "إسرائيل" تحاول قتل "أونروا" واغتيالها سياسيا وزير الاقتصاد الرقمي يتحدث عن مصير الخدمات الحكومية المرقمنة مع نهاية 2024 إصابات بحادث سير مروع على طريق البترول في محافظة اربد ‏نشطاء يعيدون تداول عدة مقاطع لنوبات من الضحك الهستيري لكامالا هاريس التي تنتابها عادة في "سياق غير ملائم". انخفاض شركات التطبيقات الذكية من 7 شركات إلى 4 بالربع الثاني من العام الحالي "الاتصال الحكومي": معنيون بالعمل على زيادة تدفق المعلومات لوسائل الإعلام والجمهور كمية الأمطار التي تهطل على الأردن تبلغ قرابة 6 أضعاف استهلاكه الهيئة المستقلة للانتخاب: انتهاء فترة استقبال طلبات تشكيل التحالفات الحزبية القسام توجه ضربات دسمة لجيش الاحتلال برفح - تفاصيل قرارات من الجانب السوري توقف العمل بالمنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة مدير الأمن العام يوجّه بإنشاء فرق للإنقاذ في أقاليم المملكة صحيفة عبرية: هكذا ستنتقم المقاومة من قتل جنود الاحتلال للأطفال في غزة صحيفة عبرية: هكذا ستنتقم المقاومة من قتل جنود الاحتلال للأطفال في غزة الرئيس التنفيذي لشركة "المتحدة للتأمين" حدادين يجيب على (6) أسئلة هامة حول القطاع ويضع النقاط على الحروف تصريحات خطيرة من الناطق الرسمي بأسم الهيئة المستقلة للأنتخاب حول معلومات يتم تداولها شركة تأمين تخفي معلومة جوهرية عن هيئة الأوراق المالية إغلاق 4 محطات محروقات وتحويل 5 أخرى للنائب العام منذ بداية 2024 بورصة عمان تغلق تداولاتها لجلسة اليوم الإثنين بنسبة إنخفاض 0.33% الأمن يكشف عدد جرائم القتل العمد المرتكبة في الأردن القاتل قطّعه بالمنشار .. تفاصيل جديدة عن جثة سلحوب