منتخب هولندا يتعرض لضربة موجعة قبل اليورو.. خسارة دي يونغ

منتخب هولندا يتعرض لضربة موجعة قبل اليورو.. خسارة دي يونغ
أخبار البلد -  

تعرض منتخب هولندا لضربة موجعة قبل انطلاق مشواره في بطولة يورو 2024، وذلك إثر تعرض أحد أبرز نجومه لإصابة قوية وغيابه عن المنافسات بشكل رسمي، مما من شأنه أن يؤثر سلباً على قوة خط الوسط بقيادة المدرب الهولندي، رونالد كومان، الذي يُمني النفس بقيادة عناصره إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة الأوروبية.

وأعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، الثلاثاء، عن غياب نجم خط وسطه، فرينكي دي يونغ، الذي لم ينجح في الشفاء من إصابة الكاحل التي تعرض لها في وقت سابق، إذ بعد نهاية مباراة منتخب هولندا وأيسلندا الودية التحضيرية للمشاركة في بطولة يورو 2024، أجرى الجهاز الطبي الفحوصات المطلوبة لدي يونغ، والتي أظهرت ضعف كاحل اللاعب وصعوبة مشاركته في بطولة يورو 2024.

وسيعود دي يونغ صاحب الـ27 سنة إلى إسبانيا للاستعداد للموسم المقبل مع فرقه برشلونة. وكان الأخير صرّح قبل أيام قليلة تخوفه من تفاقم الإصابة على مستوى الكاحل، وقال: "يجب أن أحرص على ألاّ تصبح الإصابة مزمنة ولا أريد إجراء عملية جراحية"، لتُظهر الفحوصات الطبية بعد ذلك صحة كلامه وصعوبة مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة الأوروبية الكبيرة.

كما خسر المدرب رونالد كومان جهود تيون كومبماينرز الذي يلعب أيضاً في خط الوسط، وأصيب في فخذه خلال عملية الإحماء مساء الاثنين. وأبدى مدافع برشلونة السابق قلقه حيال مشاركة لاعب أتالانتا الإيطالي في النهائيات، قائلاً: "هي ليست علامة جيدة، سنجري بعض الاختبارات وبعد ذلك سنرى ما سيحدث". ومن المتوقع أن يلجأ كومان إلى خيارات بديلة لتعويض الغيابات قبل انطلاق رحلة منتخب الطواحين في البطولة الأوروبية.

شريط الأخبار والد الزميل حمزة الرواشدة في ذمة الله الحكومة: خدمة استثنائية للحجاج الأردنيين بالمخيمات 95 % نسبة نمو حركات أنظمة الدفع الفورية الحجاج يتوافدون الجمعة إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية مهم للراغبين بزيارة تلفريك عجلون خلال عطلة العيد تعديل ساعات عمل معبر الكرامة اليوم الجمعة استطلاع يظهر تقدم حزب غانتس بنوايا التصويت مسؤول إسرائيلي سابق: حماس مدرسة في التفاوض وفيات الأردن الجمعة 14/6/2024 الدفاع المدني تعامل مع حرائق في مناطق متفرقة من المملكة "الجنايات الكبرى": حكم مشدد بحق شخص اعتدى على ابنته جنسيا 120 مرة بالأردن توقعات أن تصل درجات الحرارة الجمعة والسبت إلى 40 مئوية في عمّان تعرف إلى لائحة أجور الأطباء الجديدة في الأردن.. تفاصيل الملك يعزي أمير الكويت بضحايا حريق في إحدى البنايات بمنطقة المنقف صندوق الأمان لمستقبل الأيتام يكرّم فريق"مبادرة الأمل" من طلبة مدرسة الأهلية والمطران قبيل عطلة العيد.. انخفاض أسعار الذهب في الأردن إطلاق 150 صاروخاً من لبنان على شمال إسرائيل.. تسببت في حرائق بـ 15 موقعاً في الجولان والجليل الأعلى القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين جديدين لمساعدات استهدفت مواقع جنوب قطاع غزة الأمن: تسيير دوريات مدنية وعسكرية في الأسواق والتجمعات خلال عطلة عيد الأضحى تحديد موعد صلاة عيد الأضحى وأماكن المصليات