سمو ولي العهد يتمتع بنظرة ثاقبة ورؤية حكيمة نقلت الى العالم مواقف الأردن الثابتة والمشرفة

سمو ولي العهد يتمتع بنظرة ثاقبة ورؤية حكيمة نقلت الى العالم مواقف الأردن الثابتة والمشرفة
المهندس رفيق خرفان مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية
أخبار البلد -  

أكد المهندس رفيق خرفان مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية ان مقابلة سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني  مع قناة العربية لفتت انظار العالم الى حكمته وتقديره لكافة الظروف المحيطة بالأردن بشكل خاص والمنطقة بشكل عام،  حيث أكد سموه على ان جلالة الملك بما يتمتع به من صدق وحكمة واتزان وتعامل مع الازمات بهدوء جعل من الأردن خلال الخمسة والعشرين  عاما الماضية واحة أمن وسلام وبلد مميز يخرج من الازمات أقوى من السابق متطلعين الى أعوام قادمة أبرز أولوياتها أردن أقوى يحقق الاكتفاء الذاتي ويرفع حجم استثماراته محققا التحديث السياسي المطلوب.

وأشار سموه الى موقف جلالة الملك من القضية الفلسطينية والحرب على غزة التي تتعرض اليوم لحرب ابادة وتطهير عرقي وحشي، والتي بذل جلالة الملك جهودا حثيثة من اجل وقف هذه الحرب وامداد غزة بالمساعدات رغم كل الصعوبات، كما انه حمل القضية الفلسطينية على مر السنوات الى كافة المحافل العربية والدولية مطالبا بحقوق الشعب الفلسطينية.

 وأضاف خرفان ان ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله الثاني في المقابلة اثبت للأردنيين والعرب والعالم اننا امام شخصية هاشمية ذا قدرة كبيرة على تشخيص الواقع الاردني والعربي والعالمي ولا غرابة في ذلك فذاك الشبل من هذا الأسد.


شريط الأخبار إربد.. أفعى تتمكن من شاب عشريني وحالته خطرة أسر تتناول وجبة واحدة كل يومين.. المجاعة تهدد مئات الآلاف في غزة أرمينيا تعلن اعترافها بالدولة الفلسطينية مبيضين: تحريات حول ملابسات سفر مواطنين للحج أفضت إلى تعرضهم للتغرير من ضعاف النفوس وبعض المكاتب الصبيحي: 60 ألف متقاعدة "ضمان" حتى تاريخه.! العدوان في يومه ال259 على غزة.. وكمائن توقع جرحى وقتلى في صفوف قوات الاحتلال متى يتراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة ويبدأ انحسارها؟.. الأرصاد توضح القسام تعلن عن كمين ثان وتدمير دبابة ومقتل طاقمها "مصدوم وبعينين جاحظتين".. حالة مرعبة لأسير غزي أفرج عنه الاحتلال حماس: نعد مذكرة للرد على اتهامات الجنائية الدولية الباطلة الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟