المحكمة ترفض طلب نجم البرازيل بإطلاق سراحه لحين صدور الحكم

المحكمة ترفض طلب نجم البرازيل بإطلاق سراحه لحين صدور الحكم
أخبار البلد -  

أراد اللاعب البرازيلي داني ألفيش (40 عاماً)، أن يخرج من السجن مؤقتاً إلى حين تأكيد الحكم النهائي، الذي قضى بسجنه لمدة 4 سنوات ونصف بتهمة اغتصاب امرأة في ملهى ليلي في المدينة الكتالونية في وقت سابق.

وطلب ألفيش، لاعب برشلونة السابق، من المحكمة إطلاق سراحه حتى تأكيد الحكم النهائي، لتعقد محكمة برشلونة جلسة استماع اليوم الثلاثاء، لتقرير ما إذا كان سيُطلَق سراح لاعب كرة القدم البرازيلي مؤقتاً.

وقوبل طلب ألفيش بالمعارضة من قبل مكتب المدعي العام، الذي يرى أن خطر هروب المتهم لا يزال قائماً، نظراً لقدرته المالية وكذلك العقوبة المفروضة عليه.

وفي نهاية الجلسة التي عُقدت اليوم، ظهر ألفيش من خلال تقنية الفيديو من سجن بريان 2، حيث يقبع في السجن الاحتياطي منذ أكثر من عام، حيث أكد للمحكمة أنّه يعتزم الوصول إلى النهائي ليختم "أؤمن بالعدالة، لن أهرب".

ووفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي" ستقرر المحكمة قريباً ما إذا كانت ستطلق سراح ألفيش، في حين أن محكمة العدل العليا في إقليم كتالونيا تنظر حالياً في الطعون التي قدمها مكتب المدعي العام الذي قدم استئنافاً للمطالبة بسجن اللاعب لمدة تسع سنوات.

وقضت محكمة برشلونة الوطنية أن يستمر داني ألفيش 5 سنوات تحت المراقبة مباشرةً بعد خروجه من السجن إثر نهاية فترة العقوبة، وألزمته بتعويض قدره 150 ألف يورو للضحية وبحظر الاتصال بها أو الاقتراب منها لمدة 9 سنوات ونصف.

شريط الأخبار بالفيديو.. نقل جثامين رئيسي وعبداللهيان وضحايا الطائرة المنكوبة من موقع الحادث شكاوى من تأخير معاملات ازالة الشيوع.. ومدير الأراضي يرفض الاجابة على 7 استفسارات هامة الهلال الأحمر الإيراني: الأشخاص الذين كانوا في مروحية رئيسي "استشهدوا في اللحظات الأولى" "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن افتتاح ملتقى التصميم الداخلي الثامن بجامعة العلوم التطبيقية الخاصة الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته ما قصة أردنيين "حاولا اختراق" قاعدة عسكرية في الولايات المتحدة؟ الهلال الأحمر الإيراني: العثور على جثامين رئيسي والوفد المرافق ونقلها إلى تبريز محاولة انقلاب فاشلة... إطلاق نار قرب القصر الرئاسي بجمهورية الكونغو ضد مسلحين بعضهم «أجانب» النائب الأول للرئيس الإيراني محمد مخبر (68 عاماً) سيصبح رئيساً مؤقتاً بعد مصرع إبراهيم رئيسي الفيدرالي توقعات هامة لبيانات هذا الأسبوع.. أنباء غير سارة للذهب فضيحة إنتخابات حزبية في جامعة مؤتة هيئة الطاقة: 67 محطة مرخصة لشحن المركبات الكهربائية منها 54 محطة شحن عامة درجات حرارة أعلى من معدلاتها... حالة الطقس ليوم الاثنين وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن