رجل الأعمال نبيل بركات يكسب قضية بـ 40 مليون دينار .. وثيقة

رجل الأعمال نبيل بركات يكسب قضية بـ 40 مليون دينار .. وثيقة
أخبار البلد -   أخبار البلد- كتب أسامه الراميني 
 

أصدرت محكمة حقوق عمّان قبل عدة أيام قرارها في النزاع المدني الحقوقي بين إثنين من المليونيرية في عمّان بعد أن حسمت حكمها وقرارها لصالح رجل الأعمال المعروف نبيل يوسف بركات "رجل أعمال أردني يحمل أكثر من جنسية  ويمتلك ثروة تقدر بخمسمئة مليون دينار وله استثمارات عدة بدول أجنبية ومصانع متخصصة بإنتاج محركات الطائرات" في قضيته ونزاعه مع عمار محمود ابو ناموس والذي أصبح مليونيراً بعد أن كسب قضايا وخسر مثلها نزاعه المستمر والمتواصل مع الملياردير السعودي المرحوم غيث فرعون وورثته حيث كان الأقرب إليه وذراعه الأيمن والعقل الذي يفكر به قبل أن تجف النزاعات بينه وبين الورثة الذين طالبوا باسترداد مبالغ مالية حصل عليها ابو ناموس بحكم عمله أو جراء صدور قرارات محاكم لمصلحته.

قيمة القضية التي كسبها نبيل بركات في هذه القضية والمنظورة أمام محكمة بداية حقوق عمّان وتحمل الرقم 4836/2022 ما مجموعه 42 مليون دينار أو ما يعادله بالدولار الأمريكي 60 مليون دولار دون أن توضح الوثائق التي حصلنا عليها طبيعة النزاع وأسبابه وتفاصيل عنه.


وكيل المشتكي نبيل بركات قام بتسليم الجهات ذات العلاقة بصورة عن القرار بهدف المباشرة بالحجز على ممتلكات ابو ناموس المنقولة وغير المنقولة وما يجيز القانون حجزها حيث جرى تعميم صورة عن القرار الى مركز الإيداع للأوراق المالية الذي نفذ مضمون القرار وقرر وضع يده على قيمة الأسهم المملوكة إلى أبو ناموس للشركات.

معلومات هامة وخطيرة تتعلق بهذه القضية وأسباب قيام نبيل بركات بالحجز أو حتى تحريك القضية يحتاج الى توضيح من الطرفين لمعرفة تفاصيل هامة على أكثر من صعيد ولا نريد أن نستبق الأمور وندخل في مناطق ربما تكون ملغومة أو مدروسة بعناية. 
شريط الأخبار الخدمات الطبية: لن نستقبل أي بطاقة تأمين صحي منتهية الصلاحية الزعبي: اسرائيل عاقبت الاردن من موقفه تجاه عزة وخفضت الاتفاقية المائية الى 6 شهور .. والحل تحلية ماء البحر لنخرج من التبعية. "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي