تفاصيل جديدة بحادثة مقتل فتاة وإلقاء جثتها داخل حاوية نفايات في عمان

تفاصيل جديدة بحادثة مقتل فتاة وإلقاء جثتها داخل حاوية نفايات في عمان
أخبار البلد -   أخبار البلد - كشف مصدر مقرب من التحقيق في قضية مقتل فتاة وإلقاء جثتها داخل حاوية قمامة في العاصمة عمان، عن تفاصيل جديدة للحادثة.

وقال المصدر، إن فريقا أمنيا يواصل عملية البحث عن الجثة منذ الثلاثاء الماضي، إلا انه لم يتم العثور عليها.

بدوره وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد للمشتبه به الثلاثيني، بقتل الفتاة العشرينية، مقررا توقيفه على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الاصلاح والتأهيل

وأشار المصدر المقرب من التحقيق لـ"رؤيا" إلى أن عائلة الفتاة العشرينية تقدمت ببلاغ لدى المركز الأمني المختص، يفيد بتغيب الفتاة عن المنزل، حيث شارك فريق من الامن الوقائي والبحث الجنائي بالتوصل الى هوية المشتبه به، وإلقاء القبض عليه.

وبين المصدر أن المشتبه به كان يرغب بالزواج من الفتاة إلا انها رفضت ذلك لكونها رافضة مبدا الزواج، ولكونها ترغب بإكمال دراستها الامر الذي دفع بالمشتبه به إلى قتلها خنقا حسب ادعاءه وإلقاء جثتها داخل حاوية قمامة.

وأشار المصدر الى أن الفريق المختص والمختبر الجنائي قاموا بالكشف والبحث على حاوية القمامة التي ادعى القاء الجثة بها، وكذلك البحث في عدد من سيارات جمع النفايات "ضاغطات" وكذلك مكب النفايات الا انه لم يتم العثور على أي أثر للجثة.

وأكد المصدر أن البحث عن جثة الفتاة ما زال مستمرا حتى اليوم.

وكان الامن العام أعلن الثلاثاء الماضي، في بيان مقتضب إلقاء القبض على المشتبه به بقتل الفتاة واحالته الى مدعي عام الجنايات الكبرى، بعد خضوعه للتحقيق الاولي واعترافه بوقوع خلاف حصل بينهما، والقاء جثتها في احدى حاويات القمامة.
شريط الأخبار إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة عبر طائرة مسيرة قادمة من سوريا هيئة الطاقة تتلقى 4717 طلبا بينها 301 طلب لشحن المركبات خلال النصف الأول من العام الإحصاءات العامة: ارتفاع حالات الإصابة بجدري الماء العام الماضي 178% الأمن: هذا سبب وقوع العديد من الحوادث الفترة الماضية في الأردن القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد