الملكية الأردنية وشركة امبراير تُنظمان رحلة ترويجية فوق مدينة عمان

الملكية الأردنية وشركة امبراير تُنظمان رحلة ترويجية فوق مدينة عمان
أخبار البلد -  
أخبار البلد-

اتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بالتعاون مع شركة امبرايرالبرازيلية اليوم الاثنين تجربة سفر فريدةعلى إحدى طائرات امبراير من طرازE195-E2الحديثة والمخصصة لخدمة الرحلات قصيرة المدى.

شارك في الرحلة الترويجية فوق مدينة عمانمعاليوزير السياحة والاثار مكرم القيسي وقائد سلاح الجو العميد محمد حياصات وقائد وحدة الأمن والحماية العميد زيد النقرشوالسفير البرازيلي في الأردنونائب رئيس مجلس الإدارة /الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس سامر المجالي وجمعٌ من المسؤولين في القطاع العام والخاص والمعنيين في القطاع.

كمااستضافتالملكية الأردنية خلال الرحلة عدد من الأكاديميين ومجموعة من طلبة جامعة الحسين التقنية ضمن مبادرات الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية وتمكين الشباب وتعزيز العملية التعليمية.

وقالالمجالي ان الملكية الأردنية ستُدخل أول طائرتين للخدمة على اسطولها في شهر كانون الأول 2023وذلكفي إطار خطة تحديث الأسطول المخصص لخدمة الخطوط قصيرة المدى واستبدال القديمة منها، حيث سيدعم هذا الطراز من الطائرات شبكة الملكية الأردنية الإقليمية وتوجه الشركة نحو جعل عمان محطة رئيسية، وتمكينها من زيادة وتيرة التشغيل الى كافة الوجهات في المنطقة.

وتٌعد طائرة امبرايرE195-E2من الطراز الحديث من الطائرات اقتصاديةالتشغيل وصديقة للبيئة،ذاتصيانة منخفضة التكاليف وحجم مثالي لخدمة الرحلات القصيرة والإقليمية، كماتتميز الطائرة بخدمات فنية وتقنية فائقة الجودة من حيث التصميم، كما تُمكن المسافرين من استخدامخدماتالإنترنتWi-Fiخلال الرحلة والذيسيتيح للركاب قضاء أوقات مريحة ومفيدة أثناء السفر على الرحلات، سيما رجال الأعمال والطلبة والسياح.


 
شريط الأخبار النزاهة والفساد توقف موظفًا في البشير .. تفاصيل الملك يحذر خلال اتصال مع رئيس الحكومة الإسبانية من خطورة تدهور الوضع الإنساني في غزة القسام تستهدف قوة صهيونية من (15) جنديا.. وتقنص اخرين في خان يونس "بن العميد" ينفذ خطة تسويقية عالية المستوى بالتعاون مع مؤسسات دولية وإقليمية ومحلية "الضمان الاجتماعي" يخنق العمالة الوافدة ويرفع قيمة التصريح الحر إلى ضعفين بن العميد ينفذ خطة تسويقية عالية المستوى بالتعاون مع مؤسسات دولية وإقليمية ومحلية النائب جميل الحشوش يروي تفاصيل ليلة القبض على حارقي سيارته في الأغوار "عمل حالي" على تنظيم الموقع الأثري في البترا 70 % إعفاء من غرامات الضَّرائب المستحقَّة للبلديَّات والأمانة عند تسديدها قبل نهاية السنة عواقب مستقبليه تهدد الاستقرار السكاني في الاردن الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الاسبوع .. تفاصيل بالفيديو.. ما هي الصواريخ التي كانت تحملها مقاتلات "Su-35 "خلال مرافقتها طائرة بوتين إلى أبو ظبي؟ العرموطي يوجه سؤالا للحكومة عطلة رسمية مرتقبة ليومين فضيحة "رش مصاري" بطلها مستشار في شركة كبرى نصف مليون صهيوني غادروا فلسطين منذ بدء الحرب مديرة التعليم الخاص تتصدى للمدارس الخاصة التي قدمت موعد امتحانات "الفاينل" أرقام تنشر لأول مرة عن إنجازات تحققت خلال عام لمكافحة الفساد "صفعة" عمر الرزاز للسويد اتفاقية تفاهم وتعاون أكاديمي وتدريبي بين جامعة الزرقاء وشركة دار الدواء