مخيمات الاردنيين القادمة اين ستكون ؟

مخيمات الاردنيين القادمة اين ستكون ؟
أخبار البلد -  
على سبيل الفرض شاءت الظروف إن يكون للأردن دور في جدول اللعب مع فريق الإسلام السياسي في المنطقة ودخلت الأردن في ورطة من الحيص والبيص ، وأعلنت بعض الدول الاستعمارية قادة الكاندوم مجلس تأسيسي ، وخرج إلينا يلعن ويسب من بوابات محركات الشر الدول الغربية حواضن ما يسمى الديمقراطية ،وتبنت فكر هؤلاء الحكام الجدد الذين تتلمذوا غيباً تحت عباءة بات كل عربي حر شريف يعرفها إلا وهي عباءة السي أي إيه، وهي مدرسة غريبة الأطوار تخطط لمئات السنين لشعوبها ، ونحن حكاماً ومشرعين وعرابين ندور دون أدنى شك في محرابها نخطط لدمار أوطاننا .

تقول التقارير الصادر من محطات القرار الاوروبيه إن الأردن مهيأ بامتياز لدور الإسلام السياسي ، ولاحظوا تتابع التصريحات من قادة الإسلام السياسي بالأردن كيف بدأت الفتاوى تصدر تباعاً حسب الطلب والتبرير،
إذن الأردن مائدة قادمة لموت قادم له من الغرب وان كل الدلائل تقول انه بات قاب قوسين أو أدنى لعقد قران المشايخ على بقايا الأردن الذي أضعفوه ليسلموه عظم للقراصنة الإسلاميين .

كل عمليات التجميل التي مر الأردن بها بداً من عملية السلام والخصخصة ونزع السيادة وقنابل البورصة والديون والفساد الممنهج بطريقه خارجية دلائل تؤشر لقرب وقوع الأردن في مستنقع الفوضى الخلاقة حال سقوط سوريا في حضن الحرب الداخلية لتسرح إسرائيل عرض وطول وينام الشيوخ الجدد ولا يصحوا إلا على صلاة الصبح ليذهبوا لتشريع مدة بقاء حكمهم حسب أوراق الجوكر التي رميت لهم .

كمواطن اردنى أتساءل فيما لو فعلا سقطت الفأس بالرأس أين ستكون مخيماتنا على إطراف حدود الهلال الشيعي أو نلوذ للحج دفعه واحده باتجاه السعودية ،ونعود للحجاز مربط خيولنا ومسقط رؤوسنا أو ندخل لاجئين لإسرائيل لنصبح بعدها المهاجرين بعدما كنا نطبل سنوات إننا أنصار ، أقول على الحكومة التفاوض من ألان أين سنذهب، وان ذهبنا من ألان مش افصل لكي نخفف العجز بالمديونية ويبقى للوطن لصوص رماة الحجار بالبير كعادتهم كلما لاح نفير .
1091965@maktoob.com
nayef nawafa
17/2/2012
شريط الأخبار الملكة رانيا: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين وزارة المياه : سدودنا جاهزة وآمنة لاستقبال موسمنا المطري رشقات صاروخية تجاه جنوب حيفا.. كهرباء إسرائيل: الهدف كان منشأة استراتيجية تابعة لشركتنا تفاصيل تشييع جثمان مراقب عام الشركات الأسبق سعيد حياصات "أبو معن" إيعاز من رئيس الوزراء بدء تقديم طلبات الانتقال بين التخصصات والجامعات لطلبة المكرمة الملكية شركات دفع الكتروني مرخصة تسهل مهمة شركات بورصات عالمية غير مرخصة.. أين الاوراق المالية والبنك المركزي؟! لم تجد عريساً ! .. انتحار نجمة "تيك توك" التركية كوبرا أيكوت سفينة دعم لحاملة الطائرات الأمريكية لينكولن تخرج عن الخدمة في بحر العرب للمرة الأولى.. إطلاق صاروخ "أرض-أرض" من لبنان تجاه وسط إسرائيل وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق حتى السبت أرقام ورابط... نتائج القبول الموحد ومعدلات القبول في الجامعات الأردنية رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين