ضابط إيطالي: برلسكوني استغل "مبارك" لتقنين وضع روبي

ضابط إيطالي: برلسكوني استغل مبارك لتقنين وضع روبي
أخبار البلد -  
قال رجل شرطة إيطالي إن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيليفو برلسكوني "لجأ إلى حيلة وجود علاقة قرابة بين الرئيس السابق حسني مبارك، والمغربية كريمة المحروج (روبي)، لتقنين وضع إقامتها في إيطاليا.

جاء ذلك في شهادة إرميس كافارو أمام محكمة ميلانو في قضية اتهام برلسكوني بدفع أموال لكريمة المحروق -الشهيرة باسم روبي سارقة القلوب- مقابل ممارسة الجنس عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وهو ما يجرمه القانون الإيطالي.

واستمعت المحكمة لشهادة الشرطى كاسّارو الذي حقق مع روبي ليلة السابع والعشرين من أيار العام الماضي في مركز الشرطة بميلانو، والذي قال إن الفتاة "قالت لي إنها ليست قريبة لمبارك"، وأضاف أنها "سخرت قائلة كيف يمكن لمغربية أن تحمل أوراق هوية مصرية".

قال الضابط كاسارو إن "روبي قالت لي إنها تلقت طلبات حول إقامة علاقة جنسية من سيلفيو برلوسكوني خلال حفل في فيلا سان مارتينو؛ حيث قابلت هناك لي لي مورا (مكتشف النجوم وصديق رئيس الوزراء السابق)".

أضاف كاسارو أن روبي قالت له "لقد أردت أن أغادر الحفل، لكن برلسكوني كان سيندهش إذا انسحبت، وفي النهاية طلب رئيس الوزراء تسليمي 15 ألف يورو"، مبررة بذلك المبلغ الذي كان بحوزتها.

وتابع روايته لبعض ما حكته له الفتاة حول أن "مورا هو من اصطحبها لفيلا برلسكوني، وأن الأخير لم يكن يعلم أنها قاصر بينما كان مورا يعلم ذلك".

 كما أشار كافارو إلى أن روبي تفاخرت عام 2010م بأن برلسكوني سيساعدها على الالتحاق بوحدة "كارابينيري" في الشرطة الإيطالية.

وقال كافارو للمحكمة إنه وزميلًا له ألقيا القبض على روبي في 27 آذار 2010م في ميلانو، بعدما اتهمتها شريكتها في السكن بسرقتها.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عن كافارو القول: "إن روبي أخبرتني بأنها تريد الالتحاق بوحدة كارابينيري، وعندما أبلغتها بأنها لن تتمكن من ذلك… ردت بأن سيلفيو سيستخرج لها الوثائق اللازمة".

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت