اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

متقاعدو الفوسفات يعتصمون أمام الشركة الإثنين

متقاعدو الفوسفات يعتصمون أمام الشركة الإثنين
أخبار البلد -  
أخبار البلد-
يعتزم متقاعدو شركة مناجم الفوسفات الأردنية تنفيذ اعتصام أمام مبنى الشركة بعمان، في الأول من أيار القادم احتجاجا على استمرار تجاهل مطالبهم بخصوص التأمين الصحي.
 

وفي بيان أصدروه أمس الإثنين وتلقاه المرصد، أكد المتقاعدون أن مطالبهم بخصوص التأمين الصحي ما تزال عالقة نتيجة تجاهل شركة الفوسفات لمعاناتهم.

وتتمثل مطالب المتقاعدين بسحب التأمين الصحي من شركة التأمين الحالية وإعادته تحت مظلة شركة الفوسفات كما كان عام 2000.

إذ وضعت شركة التأمين الحالية عراقيل عديدة أمام استفادتهم من التأمين، فألغت اعتماد العديد من الأطباء والأدوية، ناهيك عن الصعوبات التي وضعتها عند مراجعة المستشفيات.

وفي حديث سابق إلى المرصد العمالي الأردني، أكد المتقاعدون أنه على الرغم من انقضاء نحو 4 شهور من العام الحالي دون تنفيذ أي اعتصام، إلا أن إدارة الشركة ما تزال تُغلق الأبواب أمامهم وترفض أي اجتماع بهم أو الاستماع إلى معاناتهم ومطالبهم.

وبينوا أن الإدارة لم تترك بابا أمامهم إلا وأغلقته بدءا من مجلسي النواب والأعيان والمركز الوطني لحقوق الإنسان والجهات الأمنية ووصولا إلى الاعتصام في الشارع.

ورأوا أن الشركة تُحاربهم في علاجهم وعلاج أسرهم، وحرمتهم من أبسط حقوقهم، وأكدوا أنهم يُجهّزون لاعتصام حاشد ومبيت أمام مبنى الشركة الإثنين القادم.

ويجاوز عدد متقاعدي الفوسفات الـ2000 متقاعد، يطالبون جميعهم بسحب التأمين الصحي من شركة التأمين الحالية وإعادته تحت مظلة شركة الفوسفات.

يعتزم متقاعدو شركة مناجم الفوسفات الأردنية تنفيذ اعتصام أمام مبنى الشركة بعمان، في الأول من أيار القادم احتجاجا على استمرار تجاهل مطالبهم بخصوص التأمين الصحي.
 

وفي بيان أصدروه أمس الإثنين وتلقاه المرصد، أكد المتقاعدون أن مطالبهم بخصوص التأمين الصحي ما تزال عالقة نتيجة تجاهل شركة الفوسفات لمعاناتهم.

وتتمثل مطالب المتقاعدين بسحب التأمين الصحي من شركة التأمين الحالية وإعادته تحت مظلة شركة الفوسفات كما كان عام 2000.

إذ وضعت شركة التأمين الحالية عراقيل عديدة أمام استفادتهم من التأمين، فألغت اعتماد العديد من الأطباء والأدوية، ناهيك عن الصعوبات التي وضعتها عند مراجعة المستشفيات.

وفي حديث سابق إلى المرصد العمالي الأردني، أكد المتقاعدون أنه على الرغم من انقضاء نحو 4 شهور من العام الحالي دون تنفيذ أي اعتصام، إلا أن إدارة الشركة ما تزال تُغلق الأبواب أمامهم وترفض أي اجتماع بهم أو الاستماع إلى معاناتهم ومطالبهم.

وبينوا أن الإدارة لم تترك بابا أمامهم إلا وأغلقته بدءا من مجلسي النواب والأعيان والمركز الوطني لحقوق الإنسان والجهات الأمنية ووصولا إلى الاعتصام في الشارع.

ورأوا أن الشركة تُحاربهم في علاجهم وعلاج أسرهم، وحرمتهم من أبسط حقوقهم، وأكدوا أنهم يُجهّزون لاعتصام حاشد ومبيت أمام مبنى الشركة الإثنين القادم.

ويجاوز عدد متقاعدي الفوسفات الـ2000 متقاعد، يطالبون جميعهم بسحب التأمين الصحي من شركة التأمين الحالية وإعادته تحت مظلة شركة الفوسفات.

 
شريط الأخبار اعتداء عنيف على طبيبة أسنان لاستعادة (ضرس مخلوع) ! خادمة متهمة بسرقة سيدة تعمل داخل منزلها في عمان مجلس ادارة المدن الصناعية يلتقي مستثمري مدينة الحسن الصناعية ويشهد افتتاح استثمار غذائي "التعليم العالي": دمج قبول أبناء العاملين بوزارة الصحة في نظام القبول الموحد 12.7 مليون حجم التداول في بورصة عمان غرق الأطفال في الشاليهات والمسابح اخبار يومية لا تتوقف .. من يعلق الجرس؟ منع إقامة فعالية دُعي لتنفيذها أمام المسجد الحسيني الجمعة أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية أمام نائب الملك لغز خطير خلف تعميم الغذاء والدواء الاخير .. هل تستطيع "عبيدات" ان تكشف السبب!! حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات السفير البريطاني يزور مصانع "البوتاس العربية" في غور الصافي ويطلع على خططها التوسعية في السوق الأوروبي القبض على شبكة "دعارة" في فندق معروف في عمان الغربية طلب جيد على الدينار لدى شركات الصرافة روبيو: فرض رسوم عبور في هرمز قد يمتد "كالعدوى" لممرات مائية أخرى 3 شقيقات برازيليات.. ما هو سر "العمر المديد" (صور) "بوصلتك المالية" يواصل لقاءاته في المحافظات ويصل إلى السلط وزير التربية يشرف على سير امتحان "التوجيهي" في يومه الأول انخفاض أسعار الذهب محليا إلى 81.7 دينارا للغرام النشامى يستهل تدريباته بدقيقة صمت على روح المشجع زيد الدماسي رئيس جمعية المستشفيات الخاصة، د.الحموري يكشف لـ"أخبار البلد" تفاصيل زيارة الوفد الصحي الأردني لسوريا