تحية إلى المعلمين في إضرابهم لنيل حقوقهم !!!!

تحية إلى المعلمين في إضرابهم لنيل حقوقهم !!!!
أخبار البلد -  

الأبواق التي تنعق بالخراب والتحريض صباح مساء ضد إضراب المعلمين لنيل حقوقهم المشروعة في وسائل الإعلام عليها أن تصمت الآن !!!! فقد بتنا نشمئز مما تكتب بإيعاز حكومي كلما اشتغلت كبسة الزر إياها !!!

والفتاوى التي تصدر من سماحة مفتي المملكة بخصوص الإضراب كان يجب ان يسبقها فتاوى كثيرة عمن قامر بمقدرات البلد وباعها قطعة قطعة وعلى ورق أبيض كبياض الثلج !!!! ما هو الحكم الشرعي يا فضيلة المفتي في هؤلاء، وهل يستقيم الحال أن يبقى هؤلاء بلا حساب ولا عقاب دنيوي !!!! لأن الله عز وجل سيتكفل بهم يوم لا ينفع مال ولا بنون !!!!!

كتائب التحشيد الإعلامي وفيالق الزعران واللبطجية لن تثثني المعلمين عن الإستمرار في المطالبة بحقوهم المهدورة لسنين خلت ، حين كان المسؤولون فيها يرتعون ويسرحون بمقدراتنا دون خوف او وجل من يوم الحساب ؛ حساب الشعب الذي لن يصمت على ما اقترفه هؤلاء بحق الوطن ، وحساب التاريخ الذي لن يرحم من كان جزءأ من منظومة الفساد التي عاثت خراباً وتدميراً لاقتصادنا وحياتنا !!!!

الذين يهددون ويتوعدون المعلمين من المسؤولين لم يستوعبوا ويبدو انهم لن يستوعبوا في أي يوم من الأيام أن زمان أول قد ولّى بلا رجعة !!!! فلا سكوت على الظلم ، ولا تهاون مع فاسد ، ولا صبر على مزيد من المماطلة لنيل الحقوق !!!!
زمن أول ولى يا سادة ، وآن الأوان ان تستوعبوا دروس الترايخ القريبة والبعيدة !!!!

تحية أزجيها إلى بناة الأجيال من الاخوة والأخوات المعلمين والمعلمات، أزجيها كمواطن يشعر بمدى الظلم والغبن الذي تعرض له المعلمون وما زالوا ، وكولي امر يهمه ان يكون من يزرع العلم في نفوس أبنائه في قمة عطائه الذي لن يتأتي وحقوقهم مهدورة بفعل فساد الفاسدين وسرقات لصوص الليل وقطاع الطرق !!!!!

لا تتنازلوا عن مطالبكم مهما هددوكم أو آذوكم ، ولتعلموا ان كل ابناء الأردن الشرفاء يقفون معكم في مطالبكم العادلة ، وسيكون نجاح إضرابكم في تحقيق مطالبكم بحياة كريمة شريفة هو خريطة الطريق لنيل الشعب الأردني كافة حقوقه المسلوبة بفعل هؤلاء الفاسدين !!!

دمتم تاجاً على رؤسنا بحبكم لوطنكم ، ودمتم فخراً لأبنائنا بأنكم ستكونون من الذين سيعيدون للمعلم هيبته وكرامته كما كان جيل التأسيس من معلمي ومربي هذا الوطن الغالي !!!
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية