"سامح تؤجر".. تنجح بمساعدة متعثرين بمليوني ونصف دينار وتطمح لوصولها الـ10 مليون

سامح تؤجر.. تنجح بمساعدة متعثرين بمليوني ونصف دينار وتطمح لوصولها الـ10 مليون
أخبار البلد -  

أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم 

أطلق الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي أحمد السرخي حملة عنوانهار"سامح تؤجر" والتي تعتبر الأولى من نوعها منذ بداية شهر رمضان المبارك، تهدف بدورها إلى إسقاط الحق عن الأشخاص المتعثرين في سداد الديون سواء أفراد وتجار أو غيرهم.

وقال السرخي في حديثه لـ"أخبار البلد"أن الحملة تهدف للوصول إلى مبلغ 10 مليون دينار، وتم جمع ما يقارب الـ 2.5مليون دينار لغايه هذه اللحظه ومستمرين لغايه الوصول لهدفنا، وأن الحملة تمت بمجهود شخصي بحت ومن غير أي امكانيات .

واضاف أن هناك العديد من الرسائل التي ترده إلى الآن والتي تصل بمسامحات بقيمة 175 ألف دينار من شيكات وكمبيالات، مؤكداً أنه خلال يوم تم اسقاط 500 شكوى من قبل أحد التجار في أحد محافظات المملكة.

وأعلن السرخي عن مبادرات سريعة من أصحاب الشركات باسقاط الحق عن أشخاص متعثرين بقيمة 100 ألف دينار وذلك خلال أول يومين من بداية الحملة، وتهدف الحملة إلى تحفيز باقي التجار للمشاركة في هذه الحملة لتغطية اكبر عدد ممكن من مساعدة المتعثرين مالياً.

ونوه إلى أن "الحملة تهدف فقط لمسامحة الأشخاص غير القادرين والمتعثرين بسداد ديونهم، وليس الجميع وهذا الأمر يحدده صاحب الدين".

 
شريط الأخبار وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق عصابة أردنية في تركيا تتاجر بالأعضاء البشرية للأردنيين - تفاصيل القصة الكاملة لإنهاء حياة رضيعة وإلقاء جثتها بمقبرة في الرصيفة "البوتاس العربية" تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية في لقاء مع مجلس إدارة شركة الاستثمارات الحكومية شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين وادي الأردن: طوارئ متوسطة نظرا للمنخفض الجوي المتوقع الأمن العام يقيم مأدبة إفطار لنزلاء وذويهم - صور المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين 10 إصابات بحادث تصادم بينهم سياح في البترا - صور الأردن السادس عربيًا في مؤشر الدول الأكثر بؤسًا وفاة شخص دهسا إثر تدهور مركبة في البادية الشمالية حملة مكثفة على المتسولين في إربد إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي صحيفة عبرية: 300 طائرة و50 سفينة نقلت 35 ألف طن من الأسلحة إلى إسرائيل منذ 7 أكتوبر الأمن العام: احذر هذه المخالفات الخطرة.. سببت حوادث أليمة في رمضان