بعد التهديد..هل سيفتح فواز الزعبي فمه؟؟

بعد التهديد..هل سيفتح فواز الزعبي فمه؟؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم

 ألقى المخضرم فواز الزعبي قنبلة تحت القبة لجذب الانتباه وأضواء الإعلام له مضمونها " أنه تعرض للتهديد من أحد المستثمرين في الدولة بسبب تصريحاته تحت القبة، مشيرًا إلى أنه سيتحدث عن من هدده في الجلسة القادمة ومن يعمل لديه من وزراء".

النائب المهدد لم يكشف لنا تفاصيل وحتى اسم المستثمر، وإنما وعد السلطة التنفيذية والشارع بالتفاصيل الأسبوع المقبل، وهنا يكمن سر الإثارة في أن الزعبي ألقى قنبلته وترك مدة زمنية ليكشف لنا عن السر الخطير.

"الجلسة القادمة سأكشف التفاصيل" تلك العبارة التي ختم فيها الزعبي مفاجأته المايكروفونية الجديدة وفكرتها أن أحد حيتان المستثمرين في البلاد هدده بالعبارة التالية "إذا لم تكف سنأخذ إجراءات ضدك"، فلماذا لم يكشف الزعبي عن اسم المستثمر وجعل هنالك نوع من الإثارة والتشويق، أم أن الزعبي خائفاً من المستثمر ؟؟

ذلك أسلوب سبق للزعبي نفسه أن استخدمه وأغلب التقدير أن جذب الانتباه وأضواء الإعلام هو المقصود هنا لأن الفاصل بين جلستي الأحد والأحد المقبل هو أسبوع من الإثارة والترقب ستركز فيه منصات التواصل ووسائط الإعلام على ذلك التهديد الغامض، وفي المنتصف يملك الزعبي المهارات الكافية لملاعبة الإعلاميين.

نتمنى من المخضرم فواز الزعبي أن يستمر في نكش عش الدبابير حتى النهاية وأن لا يتراجع عن كشف فزورة رمضان كما كان يفعل مع كل قضية يطرحها، فالزعبي فواز يعرف كيف يرمي سنارته وشباكه التي بالعادة تصطاد الحيتان أكثر من السمك في وطن بحره ميت وخليجه عقبة، ونحن بانتظار أن يسدل الزعبي الستار عن الشخص الذي هدده ونحن نعلم أن فواز يهدد ولا يتهدد وأن غدا لناظره قريب.

 
شريط الأخبار 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور" هل اقتربت الحرب؟ .. الكويت ودول أخرى تدعو رعاياها لمغادرة لبنان فوراً