بعد التهديد..هل سيفتح فواز الزعبي فمه؟؟

بعد التهديد..هل سيفتح فواز الزعبي فمه؟؟
أخبار البلد -  

أخبار البلد- هبة الحاج إبراهيم

 ألقى المخضرم فواز الزعبي قنبلة تحت القبة لجذب الانتباه وأضواء الإعلام له مضمونها " أنه تعرض للتهديد من أحد المستثمرين في الدولة بسبب تصريحاته تحت القبة، مشيرًا إلى أنه سيتحدث عن من هدده في الجلسة القادمة ومن يعمل لديه من وزراء".

النائب المهدد لم يكشف لنا تفاصيل وحتى اسم المستثمر، وإنما وعد السلطة التنفيذية والشارع بالتفاصيل الأسبوع المقبل، وهنا يكمن سر الإثارة في أن الزعبي ألقى قنبلته وترك مدة زمنية ليكشف لنا عن السر الخطير.

"الجلسة القادمة سأكشف التفاصيل" تلك العبارة التي ختم فيها الزعبي مفاجأته المايكروفونية الجديدة وفكرتها أن أحد حيتان المستثمرين في البلاد هدده بالعبارة التالية "إذا لم تكف سنأخذ إجراءات ضدك"، فلماذا لم يكشف الزعبي عن اسم المستثمر وجعل هنالك نوع من الإثارة والتشويق، أم أن الزعبي خائفاً من المستثمر ؟؟

ذلك أسلوب سبق للزعبي نفسه أن استخدمه وأغلب التقدير أن جذب الانتباه وأضواء الإعلام هو المقصود هنا لأن الفاصل بين جلستي الأحد والأحد المقبل هو أسبوع من الإثارة والترقب ستركز فيه منصات التواصل ووسائط الإعلام على ذلك التهديد الغامض، وفي المنتصف يملك الزعبي المهارات الكافية لملاعبة الإعلاميين.

نتمنى من المخضرم فواز الزعبي أن يستمر في نكش عش الدبابير حتى النهاية وأن لا يتراجع عن كشف فزورة رمضان كما كان يفعل مع كل قضية يطرحها، فالزعبي فواز يعرف كيف يرمي سنارته وشباكه التي بالعادة تصطاد الحيتان أكثر من السمك في وطن بحره ميت وخليجه عقبة، ونحن بانتظار أن يسدل الزعبي الستار عن الشخص الذي هدده ونحن نعلم أن فواز يهدد ولا يتهدد وأن غدا لناظره قريب.

 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان