إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل

إفطارات رمضانية للنزلاء وذويهم على موائد مراكز الإصلاح والتأهيل
أخبار البلد -  
 

أخبار البلد - أطلقت مديرية الأمن العام، أولى اللقاءات الرمضانية على موائد الإفطار للنزلاء وذويهم، والتي تنظمها إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل طيلة الشهر الفضيل، وفي مواقع مراكز الإصلاح والتأهيل كافة.

وجمعت مأدبة الإفطار الأولى ضمن سلسلة الإفطارات الرمضانية، نزلاء مركزي إصلاح وتأهيل إربد، وقفقفا، في أجواء رمضانية ترسخ النسيج الأسري والإجتماعي لدى النزلاء وذويهم، وتعبر عن النهج الإنساني الذي توليه مراكز الإصلاح حيزاً مهماً ضمن برامجها التأهيلية للنزلاء.

كما تأتي هذه المبادرة امتداداً لاستراتيجية مديرية الأمن العام في تعزيز دور مراكز الإصلاح بتأهيل النزلاء وتمكينهم من العودة إلى حياة طبيعية يمارسون فيها أدوارهم كأعضاء فاعلين في المجتمع وبطريقة إيجابية، بعد انتهاء فترات عقوبتهم.


 

 
 
شريط الأخبار حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في غزة مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال ما هي الدول التي بإمكانها رؤية هلال رمضان في 29 شعبان؟ حزمة مساعدات كندية جديدة لدعم مشاريع تنموية في الأردن “الأعيان” يُقر موازنة 2024 سبأ لسكب المعادن تبيع أرض المصنع وتحقق ربح بقيمة 3.6 مليون دينار