"كسر في اليد وخدوش في رأسه ووجهه".. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأمير حمزة

كسر في اليد وخدوش في رأسه ووجهه.. الاعتداء على طبيب في مستشفى الأمير حمزة
أخبار البلد -  
أخبار البلد - تعرض طبيب مقيم باطني بمستشفى الامير حمزة بالضرب المبرح من قبل خمسة مرافقين لمريضة نتج عنه آلام متفرقة في الصدر وكسر في اليد وخدوش في رأسه ووجهه وفق ما أكده مدير عام مستشفى الامير حمزة الدكتور كفاح أبو طربوش.

وفي التفاصيل التي رواها أبو طربوش راجعت إحدى السيدات قسم الطوارئ وما أن باشر الطبيب المناوب بقسم الباطنية باتباع البروتوكول العلاجي المقرر لمثل حالتها حتى واجه اعتراض وانتقاد من المرافقين الخمسة لها وتطور النقاش والجدال بينهم حتى بادروا بالاعتداء على الطبيب بطريقة وحشية، مما تسبب له بإصابات بليغة بمنطقة الرأس والصدر وتم ادخاله قسم العناية الحثيثة للمراقبة للاشتباه باصابته بارتجاج دماغي وما زال يرقد على سرير الشفاء .

وأضاف : اننا نستنكر هذا الحادث والذي اصبح هاجس يؤرق الكوادر الطبية ويعكر على عملهم ، واوجه شكري للاجهزة الامنية العاملة بالمستشفى على سرعة تعاملها ومهنيتها في ضبط المعتدين وتحويلهم للقضاء واتمنى ان تكون العقوبة رادعة وشديدة كي يكونوا عبرة لغيرهم من المتطاولين على الاطباء .

وأضاف ابو طربوش : تقدمنا بشكوى اخرى غير شكوى الطبيب بصفتي الوظيفية مديرا عاما للمستشفى على المجموعة المرافقة للمريضة بتهمة الاعتداء على الممتلكات العامة والاساءة لمؤسسة وطنية وتعطيل سير العمل.

 
شريط الأخبار مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية