النائب العرموطي شركة "أي فواتيركم"شركة خاصة ولا يجوز إلزامنا بالتعامل معها مقابل نقود

النائب العرموطي شركة أي فواتيركمشركة خاصة ولا يجوز إلزامنا بالتعامل معها مقابل نقود
أخبار البلد -  

أخبار البلد - هبه راشد -  قال النائب صالح العرموطي أن شركة "أي فواتيركم" شركة خاصة وليست حكومية،مبينا أن أحد شركائها من جزر المحيط الأطلسي.

وأشار ل أخبار البلد،أن تسديد الفواتيرسابقا كان يتم عن طريق البريد الأردني بدون أي مقابل قبل أن يصبح من خلال الشركات التي تعاقدت مع البنك المركزي.

وأكد العرموطي "أنه لا يجوز إلزام الجامعات والمدارس والضمان الإجتماعي وكل قطاعات الدولة بالدفع من خلال هذه الشركات." 

وبين أن خدمة دفع الفواتير الرسمية يجب أن تقدم من قبل الحكومة خدمة للمواطنين وليست من قبل شركات خاصة.  

جدير بالذكر أن مجلس النواب شن هجمة شرسة على الشركة،حيث طرح العديد من النواب موضوع "أي فواتيركم" وتم مناقشته تحت القبة قبل 4 سنوات، حيث وجه النائب صالح العرموطي أسئلة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول شركة "اي فواتيركم" ودواعي ربط تسديد المواطنين للفواتير من خلالها متسائلا ما اذا كانت الشركة مسجلة لدى دائرة الشركات ومن يملكها وهل هي خاضعة لقانون الضريبة .. وتساءل العرموطي هل تحتاج عملية دفع مبلغ للمؤسسات الحكومية إلى شركات وخصخصة ومواصفات خاصة في الوقت ،ومن هي الجهة التي رخصت للشركة ومن المستفيد من الترخيص؟
 
شريط الأخبار فواز الحسن: نظام "تصنيف المقاولين" تغول على قطاع الإسكان ومخالف للدستور ونطالب بإبطاله أمام المحكم الإدارية هل تستطيع وزيرة التخطيط أو أمينها العام الإجابة عن مصير إحدى المنح الآسيوية؟! أسرة عفيفة في الأشرفية .. من يوفر لهم دجاج وأرز كي يفطروا مثلنا الهيئة الخيرية الأردنية: نرسل المواد الإغاثية الأساسية لقطاع غزة بغض النظر عما إذا كانت مقاطعة السيطرة على حريق بمشغل دهانات وأخشاب في عمان أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء "دار الدواء للتنمية والاستثمار " تدعو هيئتها العامة لمناقشة بيع أسهمها في دار الغذاء المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى هل ستكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة مُريحة.؟ إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة مأدبة طعام فاخرة "في الغلاف الجوي" مقابل نصف مليون دولار تعليق دوام جميع مدارس لواء البترا اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق الجريمة الشيطانية التي هزت سحاب.. طلقها بالثلاث وأراد ارجاعها بشكل مُحرم وبعد رفضها حرقها مع أطفالها !! (تفاصيل وصور) وفاة أرملة المرحوم سليمان عرار رئيس مجلس النواب الأسبق شاهد.. سرايا القدس تستهدف جنود الاحتلال بصاروخ "مالوتكا" الموجه "أبقتنا بلا ملابس لـ12 ساعة"... إسرائيل تُفرج عن إسماعيل الغول وصحافيين المهندس محمد الدرادكة مديرًا لدائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الأردني لشركات التأمين