النائب العرموطي شركة "أي فواتيركم"شركة خاصة ولا يجوز إلزامنا بالتعامل معها مقابل نقود

النائب العرموطي شركة أي فواتيركمشركة خاصة ولا يجوز إلزامنا بالتعامل معها مقابل نقود
أخبار البلد -  

أخبار البلد - هبه راشد -  قال النائب صالح العرموطي أن شركة "أي فواتيركم" شركة خاصة وليست حكومية،مبينا أن أحد شركائها من جزر المحيط الأطلسي.

وأشار ل أخبار البلد،أن تسديد الفواتيرسابقا كان يتم عن طريق البريد الأردني بدون أي مقابل قبل أن يصبح من خلال الشركات التي تعاقدت مع البنك المركزي.

وأكد العرموطي "أنه لا يجوز إلزام الجامعات والمدارس والضمان الإجتماعي وكل قطاعات الدولة بالدفع من خلال هذه الشركات." 

وبين أن خدمة دفع الفواتير الرسمية يجب أن تقدم من قبل الحكومة خدمة للمواطنين وليست من قبل شركات خاصة.  

جدير بالذكر أن مجلس النواب شن هجمة شرسة على الشركة،حيث طرح العديد من النواب موضوع "أي فواتيركم" وتم مناقشته تحت القبة قبل 4 سنوات، حيث وجه النائب صالح العرموطي أسئلة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز حول شركة "اي فواتيركم" ودواعي ربط تسديد المواطنين للفواتير من خلالها متسائلا ما اذا كانت الشركة مسجلة لدى دائرة الشركات ومن يملكها وهل هي خاضعة لقانون الضريبة .. وتساءل العرموطي هل تحتاج عملية دفع مبلغ للمؤسسات الحكومية إلى شركات وخصخصة ومواصفات خاصة في الوقت ،ومن هي الجهة التي رخصت للشركة ومن المستفيد من الترخيص؟
 
شريط الأخبار ما الفرق بين العقلية الروسية والغربية؟ (فيديو) وزير الخارجية: للرضيع الفلسطيني حقا في الحليب يحرمه إياه الاحتلال الإسرائيلي الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل "الصحة بغزة": 29,782 شهيدا وأكثر من 70 ألف مصاب منذ بدء العدوان على القطاع جريمة تهز منطقة الأشرفية في عمان.. كابيتال بنك يعزز جهوده في مجال الاستدامة عبر تبني تقنيات توفير المياه وزيادة كفاءتها "فجرنا 15 جنديا إسرائيليا" .. كتائب القسام تعلن عن عملية بخان يونس الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها شمال قطاع غزة يحتضر جوعاً.. شهادات مؤلمة تكشف الجانب المرير الاحتلال يقدم رده اليوم أمام العدل الدولية بشأن عدوانه على غزة فينيكس العربية القابضة تكسب قضية بقيمة (4.8) مليون دينار ضد المستثمرون الصناعية “الضمان” تُقسط المبالغ المترتبة على “عمالة وافدة” قبل رمضان 165 ألف أردني غادروا لغايات السياحة الشهر الماضي التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في برنامجي الماجستير والدكتوراة في نيوزيلندا إصابة ضابط و4 جنود إسرائيليين بجروح خطيرة بغزة .. طيار أميركي يشعل النار في نفسه أمام السفارة الإسرائيلية بواشنطن دعوات للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين في يومهم العالمي الأردنيون ينتظرون هذا القرار على أحر من الجمر الأردنيون يترقبون قرار ساعات العمل ودوام المدارس في رمضان 2024 وفيات الأردن اليوم الإثنين 26/2/2024