آخر الأخبار عن مؤتمر العقبة للتأمين.. أسماء المشاركين وحجوزات وأشياء أخرى

آخر الأخبار عن مؤتمر العقبة للتأمين.. أسماء المشاركين وحجوزات وأشياء أخرى
أخبار البلد -  
أخبار البلد-
أعلنت اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة التاسع للتأمين المقرر عقده في شهر أيار من العام الحالي ٢٠٢٣ يوم الاثنين الموافق 20/3/2023 عن فتح قائمة أسماء المشاركين المسجلين حتى تاريخه على الموقع الالكتروني لمؤتمر العقبة للتأمين www.AqabaConf.com وذلك لتسهيل عملية التواصل بين المشاركين والتحضير للاجتماعات الثنائية بين المشاركين على هامش المؤتمر، سيما وأن المؤتمر يعتبر نقطة تواصل ولقاء بين العاملين في صناعة التأمين عالميا وعربيا ومحليا كون التأمين عابر للحدود وهو شراكة بين شركات إعادة التأمين وشركات التأمين وشركات وساطة التأمين وإعادة التأمين.
ومن ضمن التحسينات التي أدخلتها اللجنة التنظيمية للمؤتمر، أعلن المهندس ماجد سميرات رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين ورئيس اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة عن استحداث خدمة جديدة Meeting Hub سيتم توفيرها على الموقع الالكتروني للمؤتمر ابتداء من مطلع شهر نيسان القادم لتمكين المشاركين من حجز مواعيد الإجتماعات الكترونيا مع بقية المشاركين حيث تعتبر هذه الخدمة إحدى أهم المطالب للمشاركين لتمكينهم من ترتيب مواعيدهم ومن سيتم لقاءهم خلال المؤتمر وأثبتت هذه الخدمة نجاحها في كبرى المؤتمرات الاقتصادية والتأمينية العالمية مما دفع اللجنة التنظيمية لمؤتمر العقبة لتكليف شركة محلية متخصصة بتطوير هذا النظام وتوفيره للمشاركين وبأيدي وخبرات أردنية.
ووجهت اللجنة التنظيمية للمؤتمر نصيحتها للمشاركين في المؤتمر بالتريث في عملية تحديد مواعيد الاجتماعات مع زملائهم وعملائهم بالرغم من نشر عناوين الاتصال من ايميلات بين المشاركين للاستفادة من الخدمة الجديدة التي ستتوفر على الموقع ابتداء من 1/4/2023 كون هذا النظام سيتم تصميمه بمهنية عالية وبتقنيات تكنولوجية توفر للمشاركين القدرة على الحصول على مواعيد اجتماعاتهم واستخلاص تقارير من النظام عن هذه الاجتماعات وبما لا يتضارب مع مواعيد أخرى وتوفير ميزات إضافية لتحديد أماكن الاجتماعات ومعلومات أخرى مفيدة لتسهيل متابعة هذه الاجتماعات أو إجراء أية تعديلات عليها .

ونظرا للاقبال الكبير على المشاركة في هذا المؤتمر ونفاذ جميع الغرف المعروضة للمشاركين في فندق حياة ريجنسي في واحة أيلة مقر إقامة المؤتمر وكذلك في فندق المنارة في مدينة العقبة ،أعلنت اللجنة التظيمية للمؤتمر عن تعاقدها مع عدة فنادق أخرى وتوفير غرف إضافية في عدة فنادق من فئة الخمسة نجوم مثل كمبنسكي العقبة والانتركنتننتال وفندق موفنبك سيتي العقبة بالاضافة الى عدة فنادق فئة أربعة نجوم للتسهيل على المشاركين مع توفير كافة الخدمات اللوجستية من نقل بين الفنادق المعتمدة وكذلك خدمات الاستقبال والتوديع من وإلى مطار عمان ومطار العقبة الدولي.
ويذكر أن هذا المؤتمر ينظم بتعاون مشترك ما بين الاتحاد الأردني لشركات التأمين والإتحاد العام العربي للتأمين ويتوقع أن يستقطب ما بين ٦٠٠ الى ٧٠٠ مشارك من أكثر من ٣٠ دولة أجنبية وعربية إضافة الى السوق الأردني كونه السوق المستضيف للمؤتمر.
 
شريط الأخبار سطور في مقابلة الأمير الحسين مع قناة العربية هل تم ترحيل حجاج أردنيين مخالفين؟... الأوقاف تجيب سياسيون: حديث ولي العهد لـ"العربية" طمأنة للأجيال بيان ناري من رابطة الكتاب الأردنيين حول مجزرة رفح لماذا اقترضت شركة أورانج 30 مليون دينار؟ بلاغ حكومي بعطلة رسمية في الاردن بهذا الموعد سوق مركزية للأسماك في عمان قريبا مستوطنة إسرائيلية تتمرد على الحكومة.. معاريف: مرغليوت توقف التواصل مع نتنياهو وتخرج كافة جنود الجيش منها الأشغال عشرين سنة لأم تخلصت من وليدها بطريقة بشعة انتخاب اياد عطاري بالاجماع والتزكية ممثلاً عن شركات إدارة اعمال التأمين لحضور إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الاردني لشركات التأمين وثيقة مالية تتحدث عن نقص 2 مليون في نقابة المقاولين.. حقيقة أم اشاعة مقتل مصريين اثنين بإطلاق نار في رفح الدويري: الاحتلال فقد 45 بالمائة من معداته القتالية منتدى استثمر بالاقتصاد الرقمي يوصى بترسيخ مكانة عمان كعاصمة للاقتصاد الرقمي "الاسواق الحرة" تحتفل بعيد الاستقلال (78) في النافورة مول اتحاد العمال يقيم احتفالية وطنية كبرى ويكرم عشرات الشخصيات.. صور الخطيب: نظام الجامعات الخاصة ستستفيد منه الجامعات الطبية.. تفاصيل الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل الملكة عبر أنستغرام: هذه حرب إسرائيل على غزة "أخبار البلد" تكسب قضيتها ضد شركة "الفوسفات"