نقيب المحامين يزور الكويت

نقيب المحامين يزور الكويت
أخبار البلد -   أخبار البلد- 
 
زار نقيب المحامين الاستاذ يحيى أبو عبود دولة الكويت الشقيقة بدعوة من قبل جمعية المحامين الكويتية للقاء بالزملاء رؤساء وأعضاء جمعيات المحامين في الخليج العربي .

وكان في استقباله الاستاذ شريان مرزوق الشريان رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين الكويتية وأعضاء مجلسها وعدد من الأشقاء المحامين الكويتيين.

وتم اللقاء مع رئيس جمعية المحامين العمانية والبحرينية وعدد من أعضاء تلك الجمعيات وأمين عام اتحاد المحامين الخليجيين الأستاذ مبارك الشمري .

وقد تم خلال هذه اللقاءات والاجتماعات بحث سبل التعاون بين نقابة المحامين الاردنيين وجمعيات المحامين الكويتية والعمانية والبحرينية واتحاد المحامين الخليجيين في نطاق مهنة المحاماة بين نقابة المحامين الأردنيين وجمعيات محامين الخليج العربي وذلك لتبادل المعارف والخبرات وتذليل العقبات والتحديات على مستوى العمل المهني والتشبيك والتدريب والتطوير.

وقد جرى التعرف على بيئة العمل والمهنة والتحديات والفرص المتاحة ومدى قيمة الخبرة الاردنية و الاستفادة منها وفق تفاهمات نقابية .

وقد تم الإتفاق على ان يكون اللقاء القادم قريبا في عمان لاستكمال التفاهم على الملفات المطروحه وصياغة عناصر الاتفاق باذن الله .

كما تم خلال تلك الزيارة اللقاء مع معالي الشيخ فيصل الصباح المستشار في الديوان الأميري الكويتي تم فيه التأكيد على قدم وعمق العلاقة وتكاملها بين الأردن والكويت في الجانب القانوني خاصة وفي كافة الجوانب بشكل عام .

و تم أيضا اللقاء مع السفير الاردني في الكويت سعادة السيد صقر ابو شتال ، بحث من خلاله دعم هذه الزيارة وسبل إنجاح أهدافها ، وقد كان برفقة الاستاذ النقيب يحيى أبو عبود الزميل الاستاذ عماد الشرقاوي .


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان