نقيب المحامين يزور الكويت

نقيب المحامين يزور الكويت
أخبار البلد -   أخبار البلد- 
 
زار نقيب المحامين الاستاذ يحيى أبو عبود دولة الكويت الشقيقة بدعوة من قبل جمعية المحامين الكويتية للقاء بالزملاء رؤساء وأعضاء جمعيات المحامين في الخليج العربي .

وكان في استقباله الاستاذ شريان مرزوق الشريان رئيس مجلس إدارة جمعية المحامين الكويتية وأعضاء مجلسها وعدد من الأشقاء المحامين الكويتيين.

وتم اللقاء مع رئيس جمعية المحامين العمانية والبحرينية وعدد من أعضاء تلك الجمعيات وأمين عام اتحاد المحامين الخليجيين الأستاذ مبارك الشمري .

وقد تم خلال هذه اللقاءات والاجتماعات بحث سبل التعاون بين نقابة المحامين الاردنيين وجمعيات المحامين الكويتية والعمانية والبحرينية واتحاد المحامين الخليجيين في نطاق مهنة المحاماة بين نقابة المحامين الأردنيين وجمعيات محامين الخليج العربي وذلك لتبادل المعارف والخبرات وتذليل العقبات والتحديات على مستوى العمل المهني والتشبيك والتدريب والتطوير.

وقد جرى التعرف على بيئة العمل والمهنة والتحديات والفرص المتاحة ومدى قيمة الخبرة الاردنية و الاستفادة منها وفق تفاهمات نقابية .

وقد تم الإتفاق على ان يكون اللقاء القادم قريبا في عمان لاستكمال التفاهم على الملفات المطروحه وصياغة عناصر الاتفاق باذن الله .

كما تم خلال تلك الزيارة اللقاء مع معالي الشيخ فيصل الصباح المستشار في الديوان الأميري الكويتي تم فيه التأكيد على قدم وعمق العلاقة وتكاملها بين الأردن والكويت في الجانب القانوني خاصة وفي كافة الجوانب بشكل عام .

و تم أيضا اللقاء مع السفير الاردني في الكويت سعادة السيد صقر ابو شتال ، بحث من خلاله دعم هذه الزيارة وسبل إنجاح أهدافها ، وقد كان برفقة الاستاذ النقيب يحيى أبو عبود الزميل الاستاذ عماد الشرقاوي .


شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان