كلية إدارة الضيافة وفنون الطهي في عمان الاهلية تكرم أمهات الطلبة بمناسبة عيد الأم

كلية إدارة الضيافة وفنون الطهي في عمان الاهلية تكرم أمهات الطلبة بمناسبة عيد الأم
أخبار البلد -   اخبار البلد-
برعاية الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة كرمت كلية إدارة الضيافة وفنون الطهي أمهات طلبة الكلية ، وكان في استقبالهن الأستاذ الدكتور فايز حداد عميد كليتي "الأعمال" و" إدارة الضيافة وفنون الطهي"، والسيد أمين العارضة . 
ويأتي هذا التكريم ضمن سياسة الجامعة واهتمامها بالمسؤولية الاجتماعية وتقديم الشكر للأمهات على دورهن في تنمية وإعداد شخصيات الطلبة ومشاركتهم الاحتفال بعيد الأم .
وشكر الاستاذ الرئيس الأمهات على حضورهن ودورهن في بناء وتنمية شخصية الطلبة.
 وتحدث الأستاذ أمين العارضة عن الأم والمكانة التي تحظى بها ، ثم قام الطلبة بجولة تعريفية اصطحبوا فيها الحضور الى مختبرات ومطاعم ومطابخ الكلية للتعريف بالكلية ومرافقها التي ترتقي بمستوى أدائها الى أرقى الخدمات في الفنادق العالمية.
ويذكر ان الكلية قد شاركت أيضا  بمسابقة " توب شيف" التي أقامتها مدارس الجامعة الثانية بمناسبة عيد الأم للطلبة وأمهاتهم ،حيث شاركت الكلية ممثلة بالشيف خالد السويطي كعضو لجنة تحكيم للمسابقة والتي تضمنت العديد من الجوائز، مما كان له الأثر الكبير لدى الطلاب وذويهم وفي إثراء معلوماتهم حول أهمية وفوائد الغذاء الصحي  .
شريط الأخبار مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية