"قبّلته وسرقت منه 860 دينارا".. هذا ما حدث بين موظف محل ملبوسات وسيدة (تفاصيل)

قبّلته وسرقت منه 860 دينارا.. هذا ما حدث بين موظف محل ملبوسات وسيدة (تفاصيل)
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أصدرت محكمة صلح جزاء عمان حكما بحق خمسينية سرقت مبلغ 860 دينارا من موظف محل ملبوسات في عمان.

وأدانت هيئة القاضي عطية السعود المختصة النظر بقضايا الأتاوات والبلطجة بتهمتي السرقة والقيام بحركات "لا أخلاقية" على وجه مناف للحياء العام ،والحكم عليها بالحبس سنتين وذلك بعد جمع العقوبتين عن التهمين المسندتين لها.

وقال المشتكي بحسب قرار المحكمة "إن المدانة طلبت طقمين لبيبي واثناء إحضار كيس قامت المدانة بمحاصرته بين الثلاجة والطاولة، وأخذت تقبله ،وبعدها دفعت مبلغ 5 دنانير وغادرت وهي تركض،حيث تبين سرقتها مبلغ 860 دينارا من بنطالي، الا أن بعد فترة حضرت احدى قريبات المدانة وعرضت مبلغ 500 دينار من أجل إسقاط الشكوى إلا أنه رفض".

وثبت للمحكمة أن المدانة من ذات الأسبقيات الجرمية وبحقها 103 قيد جرمي، وأنها غير جديرة أخذها بالأسباب المخففة التقديرية، كذلك وجدت أن المدانة جرت محاكمتها عدة مرات وعن ذات الجرائم وبذات الطريقه، ورغم الحكم عليها إلا أنها لم تعتبر ولم تترك أمام الهيئة الحاكمة مجالا للرحمة ولا متسعا من الرآفه وآن سجلها العدلي حافل بمئات الجرائم.
 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان