"قبّلته وسرقت منه 860 دينارا".. هذا ما حدث بين موظف محل ملبوسات وسيدة (تفاصيل)

قبّلته وسرقت منه 860 دينارا.. هذا ما حدث بين موظف محل ملبوسات وسيدة (تفاصيل)
أخبار البلد -  

أخبار البلد - أصدرت محكمة صلح جزاء عمان حكما بحق خمسينية سرقت مبلغ 860 دينارا من موظف محل ملبوسات في عمان.

وأدانت هيئة القاضي عطية السعود المختصة النظر بقضايا الأتاوات والبلطجة بتهمتي السرقة والقيام بحركات "لا أخلاقية" على وجه مناف للحياء العام ،والحكم عليها بالحبس سنتين وذلك بعد جمع العقوبتين عن التهمين المسندتين لها.

وقال المشتكي بحسب قرار المحكمة "إن المدانة طلبت طقمين لبيبي واثناء إحضار كيس قامت المدانة بمحاصرته بين الثلاجة والطاولة، وأخذت تقبله ،وبعدها دفعت مبلغ 5 دنانير وغادرت وهي تركض،حيث تبين سرقتها مبلغ 860 دينارا من بنطالي، الا أن بعد فترة حضرت احدى قريبات المدانة وعرضت مبلغ 500 دينار من أجل إسقاط الشكوى إلا أنه رفض".

وثبت للمحكمة أن المدانة من ذات الأسبقيات الجرمية وبحقها 103 قيد جرمي، وأنها غير جديرة أخذها بالأسباب المخففة التقديرية، كذلك وجدت أن المدانة جرت محاكمتها عدة مرات وعن ذات الجرائم وبذات الطريقه، ورغم الحكم عليها إلا أنها لم تعتبر ولم تترك أمام الهيئة الحاكمة مجالا للرحمة ولا متسعا من الرآفه وآن سجلها العدلي حافل بمئات الجرائم.
 
شريط الأخبار توقعات بوصول سعر غرام الذهب في الأردن إلى 55 دينارًا حملة لإنارة المقابر في إربد لهذا السبب العثور على شاب مشنوقًا أمام منزلة في لواء الأغوار الشمالية وزير إسرائيلي: لم أعد أعتمد على الجيش بعد 7 أكتوبر أغرب من الخيال.. برازيلية تصطحب جثة عمها إلى البنك ليوقع لها على قرض! (فيديو) قذيفة إسرائيلية واحدة تقضي على 5 آلاف من أجنة أطفال الأنابيب في غزة المواصفات تتحقق من 3750 منتجاً في 1250 منشأة خلال رمضان والعيد نشاط ملحوظ لطائرات سلاح الجو الملكي خلال هذه الفترة التنمية الاجتماعية: واحد من كل أربعة متسولين يعاد ضبطه في الأردن الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية الشهر المقبل الملك والعاهل البحريني يؤكدان ضرورة إدامة التنسيق العربي أزمة معتقلي الرأي تتفاعل.. منظمة العفو الدولية والأحزاب اليسارية تصدر بيانات للإفراج عنهم والأهالي"ذنب أولادنا أنهم ناصروا غزة" الفلاحات بعد قرار حل حزب الشراكة والانقاذ: سنقوم بتأسيس حزب جديد.. وبدأنا بجمع تواقيع لتأسيسه مطاعم زهور الشفا يحول تلاع العلي إلى "باربيكيو" ومخاوف من سقوط "الشقف والكباب" 18 إصابة من بينها حالات حرجة نتيجة هجوم مسيّرات لحزب الله على مقر قيادة إسرائيلي رئيس الوزراء يحذر: لن نسمح بهذا تعديل أوقات عمل جسر الملك حسين هيئة الطيران تدعو المسافرين للتواصل مع الشركات بشأن حجوزاتهم لدول الخليج اربد.. تحقيق بحادثة اختفاء قبر طفلة اثر دفن شخص اخر مكان كفنها الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الأربعاء .. تفاصيل