يا حرام ... دوام رمضان لا يشمل عمال الوطن في أمانة عمان

يا حرام ... دوام رمضان لا يشمل عمال الوطن في أمانة عمان
أخبار البلد -  
أخبار البلد - اشتكى عمال وطن تابعين لأمانة عمان من الضغوطات التي باتت تمارس عليهم، وأوضحوا في معرض شكواهم أن الدوام الإضافي في شهر رمضان المبارك خاصة في الأيام العشر الأواخر لا يتم تقليصه بل يزيد ليصبح 21 ساعة.
وكان أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة قد أصدر قرارا استثنى فيه عمال الوطن والورش الميدانية من قرار تحديد مواعيد الدوام خلال شهر رمضان المبارك والذي حدد من الساعة (9:30) صباحاً وحتى الساعة (12:45)مساءاً لكل أيام الأسبوع عدا يوم الخميس الذي يكون فيه الدوام من الساعة (9:30) صباحاً وحتى (1:45)مساءاً، فيما يتعلق دوام القطاعات الأخرى بإجراءات محددة من النائب المعني لكل قطاع.

وقال العمال لـ أخبار البلد، إنهم خدعوا وباتت تمارس عليهم الضغوط لتقليص أعدادهم في الميدان وذلك عبر إطالة ساعات العمل وعدم منح الإجازات والمغادرات.

وطالب العمال أمانة عمان بإيقاف انتهاك حقوقهم وذلك من خلال الإلتزام بساعات العمل التي ينص عليها قانون العمل (8 ساعات)، حتى في حالات الطوارئ بمختلف أنواعها، إلى جانب زيادة رواتبهم والإلتزام بتوجه تثبيتهم أسوة بالبلديات.
 
شريط الأخبار استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر يا عُمّال الأردن.. احذروا ضربات الشمس وبَلِّغوا عنها الضمان.!