الخيار والبندورة والفليفلة أصدق أسعاراً من المسؤليين

الخيار والبندورة والفليفلة أصدق أسعاراً من المسؤليين
أخبار البلد -  

أخبار البلد- خاص- اشتكى مواطنون مع قرب حلول شهر رمضان المبارك من تواصل ارتفاع أسعار الخضار في الاسواق المحلية.

وتشهد البندورة والخيار والفليفلة ارتفاعاً ملحوظاً وغير عادي متجاوزةً الحد المعقول وكذلك بعض الفواكه مثل الموز التي طالها هذا الارتفاع.

وقال المشتكون لـ"أخبار البلد"، إن أسعار الخضار مرتفعة جداً وقد تتجاوز الضعف ودائما ما يحدث هذا في رمضان الذي يفترض أن تكون الأسعار فيه أقل بدلا من رفعها بهذا الشكل، واستغربوا استمرار الارتفاع الغير مبرر في هذا الوقت بالذات.

وأضافوا، أن الأسعار وصلت إلى مستويات عالية مقارنة بالأيام الماضية حتى أن بعض السلع ارتفعت بنسب غير مقبولة ودون أسباب ومنها الخضار والفواكه، وهي مشكلة نعاني منها في كل عام قبيل شهر رمضان حيث ترتفع اسعار الخضار والفواكه دون مبررات مقنعة.

وطالب المواطنون الجهات الرقابية والمعنية بإيجاد الحلول وتكثيف الرقابة على أسواق الخضار والفواكه للحد من ارتفاع الأسعار.

 
شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا