تعميم بمنع تصوير متلقي المساعدات وطرود الخير

تعميم بمنع تصوير متلقي المساعدات وطرود الخير
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ عممت وزارة التنمية الاجتماعية بعدم تصوير أي شخص يتلقى مساعدات أو طرود الخير خاصة في شهر رمضان المبارك.

كما عممت للجهات التي تقدم التبرعات وطرود الخير بضرورة التأكد من صلاحية السلع الغذائية التي توزع داخل الطرود.

جاء ذلك على لسان  مساعد أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية لشؤون المحافظات والتنمية عامر حياصات ، في تصريحات بين فيها إن الوزارة تقوم بتنظيم جمع التبرعات من خلال إصدار الموافقات لغايات ضبط جمع التبرعات وإيداعها في حسابات الجمعيات.

وأضاف الحياصات  أن الموافقات تصدر لغايات ضبط عملية جمع التبرعات بصورة مؤسسية وعلمية وتقنية، بحيث تعود للنفع على المجتمع.

وبين، "لا شك القانون يجرم أي شخص ينتهك حقوق الأشخاص الآخرين في تقديم المساعدات ونشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي دون موافقته؛ وبالتالي فهو ملاحق قانونيًا".
 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود!