نظام تتبع المركبات الحكومية كذبة كبيرة .. والسيارات تستخدم لنقل "المدام والتسوق" !

نظام تتبع المركبات الحكومية كذبة كبيرة .. والسيارات تستخدم لنقل المدام والتسوق !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ  بين تقرير ديوان المحاسبة، أن عدد مخالفات المركبات الحكومية من خلال نظام التتبع الإلكتروني (970) مخالفة خلال العام 2021.

ووفق التقرير الذي اطلعت عليه أخبار البلد، تركز معظم المخالفات في بند السير بدون أمر حركة إلكتروني بعدد (331) مخالفة، وتلاها بند استخدام المركبة بعد ساعات العمل الرسمي بعدد (303) مخالفات.

وأشار التقرير إلى أن بند تجاوز السرعة المقررة للمركبات الحكومية سجل (220) مخالفة ، وفصل مزود الطاقة الرئيسي وتوقف جهاز التتبع عن العمل بعدد (116) مخالفة. 

وبشار إلى أن إجمالي عدد المركبات الحكومية التي تحمل لوحات حكومية يبلغ (17559) مركبة، فيما يبلغ عدد المركبات التي ركب لها أجهزة تتبع وصلت إلى (13500) مركبة، ولا يعمل النظام عدد منها نتيجة أعطال منعت وصول البيانات عن مواقعها.


شريط الأخبار استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال قصة نجاح محمد الشبلي: نموذج للشباب الأردني الطموح مع الشركة النموذجية الإسلامية للتمويل الأصغر يا عُمّال الأردن.. احذروا ضربات الشمس وبَلِّغوا عنها الضمان.!