مرة أخرى .. هيئة مستقلة لتسعير "القطايف" !

مرة أخرى .. هيئة مستقلة لتسعير القطايف !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ خاص ــ حتى الذهب والأسهم والحبوب وأشياء أخرى كثيرة، يتم تسعيرها يوميًا بكل سهولة ويسر على الرغم من وجود بعض الاستفهام يلفُ تسعيرة المشتقات النفطية مثلًا، لكن لم يؤثر ذلك على تأخير إصدار تسعيرتها الشهرية .. إذا ما هي مشكلة القطايف؟

في أقل من 10 أيام سيتم تحديد موعد شهر رمضان الفضيل، وعلى الرغم من ذلك ما زال يبدوا أن التوجه يأخذنا تجاه تعويم سعر القطايف، باعتبار أن الجهة المسؤولة عن تسعيره لم تتخذ قرارها بعد، وليس هناك أي تبرير وراء التناسي أو النسيان خاصة بعدما احتل خبر التمام الجنة الخاصة العناوين "الأكثر تداولًا" منذ الأسبوعين الماضيين تقريبًا.

الحكومة ومنذ مدة تسارع في توضيب الأمور لإحكام السيطرة على السوق المحلي خلال  الشهر الفضيل، فتهدد بالسقوف السعرية وتراقب وتفتش على الأسواق وتنذر بشكل علني ثارةً وبشكل سري تارةً أخرى من أن يتم المغالاة في بيع السلع للمواطن، لكن لجنة القطايف ما زالت تدرس الأسعار!!

لسان الحال للكثيرين يؤكد على ضرورة تشكيل هيئة مستقلة لتسعير القطايف، كما تلك التي تتبع أسعار الأدوية والأخرى التي تحدد أجور النقل وأيضًا كتلك التي تسعر المشتقات النفطية، فالهيئات المستقلة والمهتمة بالتفاصيل كثيرًاتستوجب الحكومة باستحداث واحدة خاصة بالقطايف مع إضافة تسعيرة القطايف العصافيري إلى مهامها.


 
شريط الأخبار الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد