مرة أخرى .. هيئة مستقلة لتسعير "القطايف" !

مرة أخرى .. هيئة مستقلة لتسعير القطايف !
أخبار البلد -  
أخبار البلد ــ خاص ــ حتى الذهب والأسهم والحبوب وأشياء أخرى كثيرة، يتم تسعيرها يوميًا بكل سهولة ويسر على الرغم من وجود بعض الاستفهام يلفُ تسعيرة المشتقات النفطية مثلًا، لكن لم يؤثر ذلك على تأخير إصدار تسعيرتها الشهرية .. إذا ما هي مشكلة القطايف؟

في أقل من 10 أيام سيتم تحديد موعد شهر رمضان الفضيل، وعلى الرغم من ذلك ما زال يبدوا أن التوجه يأخذنا تجاه تعويم سعر القطايف، باعتبار أن الجهة المسؤولة عن تسعيره لم تتخذ قرارها بعد، وليس هناك أي تبرير وراء التناسي أو النسيان خاصة بعدما احتل خبر التمام الجنة الخاصة العناوين "الأكثر تداولًا" منذ الأسبوعين الماضيين تقريبًا.

الحكومة ومنذ مدة تسارع في توضيب الأمور لإحكام السيطرة على السوق المحلي خلال  الشهر الفضيل، فتهدد بالسقوف السعرية وتراقب وتفتش على الأسواق وتنذر بشكل علني ثارةً وبشكل سري تارةً أخرى من أن يتم المغالاة في بيع السلع للمواطن، لكن لجنة القطايف ما زالت تدرس الأسعار!!

لسان الحال للكثيرين يؤكد على ضرورة تشكيل هيئة مستقلة لتسعير القطايف، كما تلك التي تتبع أسعار الأدوية والأخرى التي تحدد أجور النقل وأيضًا كتلك التي تسعر المشتقات النفطية، فالهيئات المستقلة والمهتمة بالتفاصيل كثيرًاتستوجب الحكومة باستحداث واحدة خاصة بالقطايف مع إضافة تسعيرة القطايف العصافيري إلى مهامها.


 
شريط الأخبار جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟ 7 اصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي (6375) طالبا وطالبة يتقدمون لامتحانات "الشامل" النظرية اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء صورة من مشاهد العرس الديمقراطي في الجامعة الأردنية! (فيديو) تاجر مصري مشهور يستولي على 900 مليون جنيه من أهالي الشرقية ويختفي بشكل مفاجئ الرئيس التنفيذي للاتحاد الأردني لشركات التأمين يحتفي بكوكبة من الناجحين في الدفعة الأولى في امتحان مادة التأمينات العامة Award in General Insurance ضمن شهادةCII ويسلم الشهادات للناجحين وفاة عشريني غرقاً في قناة الملك عبدالله