المعتدي على المحامي القطان لايزال فارا من وجه العدالة ونداء من قصر العدل للباشا

المعتدي على المحامي القطان لايزال فارا من وجه العدالة ونداء من قصر العدل للباشا
أخبار البلد -  
 
أخبار البلد -  خاص - ما زالت جريمة الإعتداء الغاشم على الدكتور المحامي سامر القطان نازفة منذ وقوعها بتاريخ 21  شباط الشهر الماضي، وذلك لأن المعتدي لا يزال هاربا من العدالة. 

وفي آخر تطورات القضية، قال المحامي القطان إنه تقدم بشكوى إلى مركز أمن البيادر وقام بتزويد المركز بكافة المعلومات عن المعتدي ولكن لم يتم التجاوب معه وكان الرد  " بس تمسكو بلغنا ".

ووجه المحامي نداء للأمن العام عبر أخبار البلد  بالقبض على المعتدي في أسرع وقت ممكن  مخاطبا جانبهم الإنساني وضميرهم وواجبهم الأمني في حماية أرواح المواطنين. 

وأبدى المحامي القطان "تخوفه من التهديد الذي توعد به المعتدي مما اضطر لتغيير سكنه هو وأفراد أسرته خوفا من الإعتداء وإخفاء مركبته خوفا من الإعتداء عليها أو إحراقها بحسب مضمون رسالة التهديد".  

وجدير بالذكر أن الدكتور المحامي سامر القطان تعرض في الشهر الماضي ، لاعتداء غاشم من قبل أحد الخصوم في قضية منظورة أمام القضاء، حيث تم الاعتداء عليه جسديا ودهسه بالسيارة قبل استطاعته النجاة بمساعدة من الناس.
شريط الأخبار مهم لجميع منتفعي المعونة الوطنية المتحدث باسم المستشار الألماني: سنعتقل نتنياهو إذا أصدرت الجنائية الدولية مذكرة اعتقال بحقه وفيات الجمعة 24-5-2024 حتى سيد السوشيل ميديا يحذر منها.. ماسك يكشف سراً خطيرا الحرارة تلامس الـ 40 ببعض المناطق.. تفاصيل الطقس حتى الاثنين العالم يترقب.. هل ستصدر العدل الدولية اليوم قرارها بوقف العدوان على غزة هيئة الأركان الإيرانية تنشر التقرير الأوليّ لبحث أسباب سقوط مروحية الرئيس حفل زفاف في الطفيلة يتحول إلى شجار بالأسلحة النارية بالأسماء.. جامعة العلوم والتكنولوجيا تعلن النتائج الأولية لانتخابات مجلس اتحاد الطلبة سماع أصوات انفجارات في سماء خليج العقبة قديروف: حلمي هو أن أضع زيلينسكي في قبو منزلنا في الشيشان (فيديو) 10 إصابات بحادث انقلاب باص واحتراقه على طريق دير علا "الشؤون السياسية": 38 حزبا ينتسب إليها أكثر من 88 ألف حزبي الحكومة: ارتفاع طفيف بأسعار البنزين عالميا فيديو || القسام توجه رسالة مثيرة بشأن قائد اللواء الجنوبي المحتجز في فرقة غزة محاولات للسيطرة على 3 حرائق في غابات عجلون صحيفة: 300 طائرة "بوينغ" معرضة للانفجار في الجو سميرات والكلوب يقدمون التهنئة لمدير عام نيوتن ولقاء مع الإدارة التنفيذية في الشركة لبحث مستجدات القطاع الخصاونة يستقبل وزير الصِّناعة والثَّروة المعدنيَّة السُّعودي الملك وسلطان عُمان يرحبان بقرارات دول بالاعتراف بالدولة الفلسطينية