الملك: قوة الأردن بالعشائر التي كانت على الدوام داعمة لمسيرة تطويره

الملك: قوة الأردن بالعشائر التي كانت على الدوام داعمة لمسيرة تطويره
أخبار البلد -  
أخبار البلد-  أكد جلالة الملك أن قوة الأردن بالعشائر التي كانت على الدوام داعمة لمسيرة تطويره، مؤكدا دورها التاريخي في حماية الوطن وأمنه.

وأشار جلالته الذي التقى بالمفرق اليوم ممثلين من عشائر بني حسن بضيافة النائب عبدالكريم الدغمي إلى أن هذا الدور والإرث سيواصل الأبناء والأحفاد بحمله.

وأعرب عن اعتزازه بوجوده بين الأهل والعزوة من عشائر بني حسن.

وتحدث الملك، وفق أحد الحضور، عن عملية التحديث التي أنجزت خططها ويجري العمل على تنفيذها لتخفيف العبء على المواطنين.

وتطرق في حديثه إلى القضايا الإقليمية والدولية ودور الأردن الأساس فيها، مبينا أن علاقات المملكة الخارجية قوية.

كما تحدث عن مواقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية، مستعرضاً تضحيات الجيش العربي على ثرى فلسطين والقدس.

وتحدث النائب الدغمي مرحبا بجلالة الملك بين أهله وربعه، ومؤكدا أن المسار الذي وضعه الملك للتحديث يعكس عمق فهمه للتحولات التي مر بها الأردن خلال العقود الماضية.

كما تحدث أمام الملك الدكتور خليف الخوالدة والمحامي محمد سلامة الغويري، حول أهمية تعزيز المواطنة والبناء على جهود التحديث.

ودار نقاش حول عدد من الملفات المحلية والإقليمية والدولية.

وهنأ متحدثون جلالة الملك بمناسبة زفاف الأميرة إيمان.
 
شريط الأخبار الصفدي: إسرائيل باتت منبوذة بعد جرائم الحرب التي ارتكبتها في غزة القوة البحرية والزوارق الملكية تنقذ أشخاص تواجدوا على متن بدّالة مائية في خليج العقبة استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية إخماد حريق ساحة خارجية لاصطفاف الآليات الثقيلة في عمان الاردن .. 1278 حريقا خلال عيد الاضحى الخارجية: ارتفاع وفيات الحجاج الأردنيين إلى ٦٨.. والعثور على ٩١ حاجا واستمرار البحث عن ١٦ اخرين بعد خطاب نصر الله.. هذه السيناريوهات المتوقعة لوقوع حرب شاملة القسام تكشف تفاصيل الاجهاز على عدد من جنود العدو بعد فرارهم من دباباتهم الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة كيف تدمر ضربة الشمس الجسم دقيقة بدقيقة وصولا إلى الموت؟ 37431 شهيدا و85653 مصابا بالعدوان الإسرائيلي على غزة منذ 7 أكتوبر إصابة شخص بحروق إثر تسرب اسطوانة غاز داخل شقة بالمقابلين وزير الأوقاف يخرج عن صمته ويرد : كنا نسمي الأشياء بمسمياتها العرموطي يطالب بمحاسبة كافة المقصرين في وفاة الحجاج الاردنيين النائب حسن الرياطي يتفوق على نواب العقبة والجنوب رغم تجميد عضويته عامين نشطاء يتداولون فيدوهات لاكتشاف "أعمال سحر أسود في جبل عرفات" أكثر من 187 ألف مشترك.. بدء العد التنازلي لامتحانات التوجيهي 2024 في الأردن في اليوم العالمي للاجئين: أكثر من 6 ملايين لاجئ فلسطيني يعانون اللجوء مغربي يجلد أمه حتى الموت.. "تطهيراً لها من الذنوب" مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال