هذا ما أدلى به قاتل زوجته في الجويدة بالتحقيقات

هذا ما أدلى به قاتل زوجته في الجويدة بالتحقيقات
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ أوضحت نتائج التحقيقات في الجريمة التي هزت المجتمع الاردني بمنطقة الجويدة جنوبي العاصمة عمان لرجل قتل زوجته منذ أيام العديد من الإعترافات من قبل القاتل .

وقال القاتل في اعترافاته : "ضربت زوجتي بعد خلاف منزلي وحاولت إيقاظها لكنها لم تستجب واتصلت في الدفاع المدني .

و وجهت نيابة محكمة الجنايات الكبرى، تهمة القتل غير العمد لرجل على خلفية قتله زوجته بمنطقة الجويدة في عمان، الأربعاء الماضي.

مديرية الأمن العام أشارت إن الضحية تعرضت للضرب حتى الموت بعد خلاف مع زوجها الذي استخدم أداة غير حادة في الاعتداء، وتم اعتقاله بعد وقت قصير من وقوع الجريمة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتشريحها.

وأضاف مصدر مقرب من التحقيقات : "المشتبه به زعم أنه اتصل بالدفاع المدني، لكن عندما وصلت سيارة الإسعاف اكتشف المنقذون أن الضحية فارقت الحياة".

وبحسب المصدر ، زعم المتهم خلال شهادته أنه استخدم أداة غير حادة وبربيش مياه خلال اعتدائه على زوجته.

في غضون ذلك، أمر مدعي عام محكمة الجنايات بتوقيف المتهم في مركز إصلاح وإعادة تأهيل لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق.
 
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن