الشريط الإعلامي

كل ساعة .. المئات يتوافدون على فرع حبيبة "دابوق" لهذه الأسباب !

آخر تحديث: 2023-03-11، 01:53 pm
أخبار البلد ــ خاص ــ أصبح فرع حبيبة في منطقة دابوق بالعاصمة عمان، يشبه بمحج لذائقي ومتذوقي مختلف أصناف الحلويات ذات الجودة لعالة والطعم اللذيذ، حيث باتت ترجح كفة أصنافه على نظيرتها بالفروع الأخرى.

واستطاع فرع "حبيبة" في دابوق ومنذ انطلاقه على حذافير خطة مدورسة استهدفت اكتساب تقة الزبون من خلال جودة أصناف الحلويات التي وصلت تقريبًا إلى 100 صنف؛ شرقية وغربية وغيرها، إلى جانب حرصة أن تكون "كنافته" الشهيرة مطابقة لجودة المقدمة في فرع وسط البلد مع احتوائها على ذات العبق الشهير.

الغريب أن حلويات "لكنافة" التي تشتهر بها حبيبة أصبحت محل إشادة واقبال منقطع النظير في فرع دابوق، بل إن كفة المنتج منها في فرع "دابوق" بات يطغى بالجودة والطعم على باق أفرع العلامة الزرقاء، وهذا سهل على الفرع استقطاب أكبر عدد من متذوقي الحلويات والمغرمين بها.

وانعكاسًا لاهتمام إدارة الفرع بالعاملين السابقين يلاحظ إقبال المئات كل ساعة على منطقة دابوق، لتذوق الأصناف التي يتم عرضها بفرع العلامة الزرقاء هناك، وعند الانتهاء يحصل على تقيم عال ويصبح ضمن قائمة المفضلة لدى مجربيه.

ختامًا لا شك أن التصميم الهندسي للفرع جاء مغايرًا تمامًا عن باق الفروع، كون مقره عبارة عن عمارة بطوبق موزع فيها أصناف الحلويات التي يقدمها الفرع، والتي يحتار الزبون عند دخوله ماذا سيطلب لأن ما يراه "مسرة للعين وفاتح لشهية التذوق".