حفل «حنة» الأميرة إيمان

حفل «حنة» الأميرة إيمان
أخبار البلد -   أخبار البلد - سمو الأميرة إيمان العروس المفعمة بالحيوية، طاقتها البراقة وهي تعيش وهج زفافها نشرت بسمات الفرح، حين أطلت بثوبها الأبيض في حفل حنه ما قبل عقد القران، لا يمكنك العثور على كلمة ترسم الصورة، كانت روحا مليئة بالضوء والحياة.

أطلت سمو الأميرة بثوبها الأبيض، يغمر وجهها الجميل البريء فرح وخجل العروس، حضنتها الملكة رانيا، بمحبة الأم، الابتسامة مختلطة بعبرة دافئة تعكس حنان الأم وطيبتها.

الملكة رانيا العبد الله كانت ترحب بالحضور بمحبة غامرة. بمجرد أن تنظر إلى طريقتها بالتعامل مع من حولها لن تتمكن ألا إن تزيد محبتك لها.

الإحساس الصادق العفوي الذي كان بينها وبين الحاضرات من الأميرات والشخصيات التي تمثل جميع قرى ومدن المملكة كان جميلا، ويحمل كمية كبيرة من المحبة والفرح والصدق والطيبة النابعة من عاداتنا وتقاليدنا.

شاركنا جميعا بحفل «حنة» سمو الأميرة من خلال ما تم توزيعه من فيديوهات عكست أجواء المراسيم التي تسبق العرس الأردني. الأثواب الجميلة المطرزة بالفرح والسرور، والأغاني التراثية وزغاريد الحفل أعلنت الفرح في قلوب الجميع.

كلمات الملكة رانيا للترحيب بالحضور كانت مؤثرة، ولفتني حين قالت: «أنا أول مرة بكون أم العروس»،

وصفت الملكة مشاعر أم العروس بعفوية وصدق يميز الملكة ذات الجمال المتألق والقلب المحب.

لقد أثرت بي الكلمات وخصوصا أني لن أحظى بأن أكون أم العروس لأني لم الرزق ببنت، لكن الإحساس الجميل دائما يصل ويؤثر.

بغض النظر عما إذا كنت تكتب قصة إخبارية رفيعة المستوى لصحيفة أو تصف حفل زفاف حميمي في قاعة، فإن عدد الكلمات التي تصف الإحساس تبقى عاجزة عن تقديم وصف باهر يجذب إلى الذهن صورة انعكاس الضوء، وهو يرقص دهشة من جمال اللحظة. لا يمكنك أن تخطئ أبدا في الإطراء الصادق. ليوم يتعلق بالمحبة والفرح.

هل علينا وصف ثوب العروس المغطى باللمعان أو الزخارف المرصعة بالجواهر أو الساتان الأبيض اللامع، قد تكون هذه هي الكلمات المثالية المتوقعة، لكنني ببساطة سأكتب عن الابتسامة على الوجوه، والفرح الذي كان يضيء المكان، فهو أصل وكل الحكاية ويجب أن يكتب ويسطر بماء الذهب. كان هذا اليوم عملا جادا من الحب، للأميرة العروس التي كانت تعيش وهج زفافها.

بيوم عقد قران سمو الأميرة نرسل باقة فل وياسمين أبيض نقي محملة بالأمنيات بأن تحظى الأميرة بالسعادة والهناء مع من اختاره قلبها ليكون شريك حياتها.

يوم زفافك يا سمو الأميرة هو أحد أجمل الأيام بحياة المرأة. إنه اليوم الذي تحتفل به العروس مع أكثر شخص تحبه في العالم، إنه يوم عاطفي بامتياز.

أمنياتنا لسمو الأميرة بالهناء بيومها الخاص، والسعادة في الطريق الجميل الذي ينتظرها.

وبالمناسبة السعيدة نزف أسمى آيات التهنئات والتبريكات للملك عبد الله الثاني المعظم والملكة رانيا العبد الله وسمو والي العهد والأسرة المالكة حفظكم الله ورعاكم وسدد على طريق الخير والبركة خطاكم، ودامت الأفراح في ديارنا الأردنية العامرة. حمى الله الأردن أرضا وقيادة وشعبا.

 
شريط الأخبار أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني