ادعت جهلها بالعملة ونشلت 350 دينارا (تفاصيل)

ادعت جهلها بالعملة ونشلت 350 دينارا (تفاصيل)
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ دانت الهيئة المختصة بالبلطجة والإتاوات لدى محكمة صلح جزاء عمان أربعينية لسرقتها مبلغ 350 دينار بأسلوب النشل من محفظة موظف في أحد المحال التجارية، والحكم عليها سنة واحدة.

وأعلن القرار بحق المدانة خلال جلسة علنية عقدتها المحكمة برئاسة القاضي عطية السعود، التي أدينت بجنحة السرقة خلافا لاحكام المادة 4071 عقوبات.

وقالت المحكمة، إنه وأثناء تواجد المشتكي في مكان عمله، حضرت المشتكى عليها للمحل، وكانت ترغب بشراء سيجارة الكترونية، وتتحدث بلهجة دولة عربية ، وأخبرت المشتكي أنها لا تعرف بالعملة الأردنية، وقام المشتكي بعرض عدة فئات من العملة الأردنية، وأثناء ذلك قامت المشتكى عليها بمغافلة المشتكي ونشل مبلغ 350 دينار من فئة الخمسينات.

وثبت للمحكمة، أن المدانة غير جديرة باخذها للأسباب المخففة التقديرية، لكونها من أصحاب الأسبقيات الجرمية، ومسجل بحقها 127 قيد.

ووفق قرار المحكمة فقد تم التعرف على المدانة من قبل المشتكي بعد عرضا صورة لها عليه الذي أبلغ للمحكمة في شهادته بأنها كانت تلبس حجاب وعباية سوداء في الفيديو الا انها الان من غير حجاب.

 
شريط الأخبار التوصيات "السبعة" للخروج من أزمة الفحيص مع "لافارج" فضيحة باصات الحجاج.. أرقام متضاربة وثروات بمئات الآلاف ولغم أول لمدير النقل الجديد الحكومة تقر نظام العمل المرن في الأردن الاردن .. دورات تأهيلية لمرتكبي مخالفات السير الخطيرة قرارات مجلس الوزراء ليوم الثُّلاثاء علاء الشّبيلات مديراً عامَّاً لهيئة تنظيم النَّقل البرِّي وقبول استقالة الدكتور نزار حدَّاد مدير عام صحيفة الرأي يوضح سبب استقالته وعدم رغبته بتجديد عقده الحكومة: قوات الأمن مستمرة في إجراءاتها التحقيقية فيما يتعلق بقضية ماركا وفاة و4 إصابات بحادث مروري في شفا بدران القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات على جنوب غزة إلزام شركات الخدمات المالية بالحفاظ على السرية المالية لحسابات عملائها هيئة تنظيم النقل البري منحت (223) حافلة مرخصة نقل الحجاج الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات "صحة غزة": ارتفاع عدد الشهداء إلى 37,658 منذ بدء العدوان العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتأثيره على تراجع المؤشرات العقارية في الأردن الأمن: حادث سير بين أربع مركبات على مخرج دوار الشعب باتجاه الثامن الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل إعلام عبري: متسللون يخترقون السياج الحدودي من الأردن للأراضي المحتلة نقابة المحامين تقرر تحديد العطلة القضائية