تفاصيل جديدة حول جريمة صويلح

تفاصيل جديدة حول جريمة صويلح
أخبار البلد -  
اخبار البلد - كشفت التحقيقات عن تفاصيل جديدة حول جريمة طعن رجل لزوجته ووالديها في منطقة صويلح بالعاصمة عمان، الخميس الماضي.

وقال مصدر إن مدعي عام شمال عمان، أحال زوجا متهما بطعن زوجته ووالديها بسكين، على إثر خلافات زوجية، إلى مدعي عام الجنايات الكبرى صاحبة الاختصاص النظر في القضية.

ووجه المدعي العام (للزوج) تهمة الشروع بالقتل الواقع على أكثر من شخص وفقا للمادة 70 و327 من قانون العقوبات الأردني. وقرر المدعي العام توقيف المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق في القضية.

وأظهر محضر التحقيق أن الزوج (المتهم) المشتكى عليه اعتاد تعنيف زوجته وضربها الأمر الذي دفعها إلى تقديم شكوى لدى إدارة حماية الأسرة وترك منزلها.

وعن تفاصيل وقوع الجريمة، قال المصدر "إنه وبعد مضي عام على مكوث الزوجة داخل منزل ذويها - بسبب خصامها مع زوجها- تفاجأت عائلة الزوجة بحضور زوجها (المتهم) إلى المنزل".

وأظهر التحقيق "أن شقيقة الزوجة الصغرى فتحت الباب لزوج أختها الذي قام وعلى الفور بالدخول إلى المنزل وقام بإغلاق الباب بالمفتاح من الداخل، وبدأ بمهاجمة زوجته وطعنها ووالدها ووالدتها".

ووفقا لمحضر التحقيق فان عائلة شقيق والد الزوجة يقيمون في ذات المبنى، حيث قام أفراد العائلة من الرجال بكسر الباب بعد سماعهم للصراخ قبل أن يتمكنوا من السيطرة على الزوج (المتهم)، حيث أبلغوا الأجهزة الامنية التي حضرت إلى المكان على الفور وقاموا بتسليم المتهم لهم.

وحول الوضع الصحي للزوجة ووالديها كشفت التحقيقات أن حالة الزوجة الصحية حرجة، و ترقد في وحدة العناية الحثيثة، فيما يخضع كل من والدها ووالدتها للعلاج في المستشفى.

رواية الشهود

وقال شهود عيان، إن الشاب قام بالتهجم على منزل والد طليقته في منطقة صويلح بعمان، للانتقام منهم بسبب مشاكل سابقة.

وقام الشاب بعد مراقبة المنزل وخروج إخوة طليقته منه إلى عملهم بالتوجه للمنزل وكسر الباب والدخول أثناء تناولهم طعام الغداء، حيث اعتدى على طليقته متسلحا بأدوات حادة (موس ومشرط) موجهأ عدة طعنات لها في الوجه والصدر والظهر ويديها، وهي حاليأ في العنايه المركزة.

ولم يكتف الشاب بذلك، بل وجه عدة طعنات لوالد طليقته ما أدى إلى إصابته في الرأس واليدين وتكسير أسنانه وطعنه في ظهره، كما قام بطعن والدة طليقته في ظهرها.

وعند سماع ابن عمها صراخ من بيت عمه، توجه للمنزل ليعرف السبب، حيث وجد المعتدي ممسكا بسكين، وحاول إبعاده لكنه أصيب بجرح قطعي في رأسه وطعنة في البطن.

وتطلبت جميع الإصابات التدخل الجراحي بعد إسعافهم من قبل الدفاع المدني، وحالتهم بين البسيطة والمتوسطة والحرجة، فيما تم إلقاء القبض على الجاني.
 
شريط الأخبار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل