تفاصيل جديدة حول جريمة صويلح

تفاصيل جديدة حول جريمة صويلح
أخبار البلد -  
اخبار البلد - كشفت التحقيقات عن تفاصيل جديدة حول جريمة طعن رجل لزوجته ووالديها في منطقة صويلح بالعاصمة عمان، الخميس الماضي.

وقال مصدر إن مدعي عام شمال عمان، أحال زوجا متهما بطعن زوجته ووالديها بسكين، على إثر خلافات زوجية، إلى مدعي عام الجنايات الكبرى صاحبة الاختصاص النظر في القضية.

ووجه المدعي العام (للزوج) تهمة الشروع بالقتل الواقع على أكثر من شخص وفقا للمادة 70 و327 من قانون العقوبات الأردني. وقرر المدعي العام توقيف المتهم 15 يوما على ذمة التحقيق في القضية.

وأظهر محضر التحقيق أن الزوج (المتهم) المشتكى عليه اعتاد تعنيف زوجته وضربها الأمر الذي دفعها إلى تقديم شكوى لدى إدارة حماية الأسرة وترك منزلها.

وعن تفاصيل وقوع الجريمة، قال المصدر "إنه وبعد مضي عام على مكوث الزوجة داخل منزل ذويها - بسبب خصامها مع زوجها- تفاجأت عائلة الزوجة بحضور زوجها (المتهم) إلى المنزل".

وأظهر التحقيق "أن شقيقة الزوجة الصغرى فتحت الباب لزوج أختها الذي قام وعلى الفور بالدخول إلى المنزل وقام بإغلاق الباب بالمفتاح من الداخل، وبدأ بمهاجمة زوجته وطعنها ووالدها ووالدتها".

ووفقا لمحضر التحقيق فان عائلة شقيق والد الزوجة يقيمون في ذات المبنى، حيث قام أفراد العائلة من الرجال بكسر الباب بعد سماعهم للصراخ قبل أن يتمكنوا من السيطرة على الزوج (المتهم)، حيث أبلغوا الأجهزة الامنية التي حضرت إلى المكان على الفور وقاموا بتسليم المتهم لهم.

وحول الوضع الصحي للزوجة ووالديها كشفت التحقيقات أن حالة الزوجة الصحية حرجة، و ترقد في وحدة العناية الحثيثة، فيما يخضع كل من والدها ووالدتها للعلاج في المستشفى.

رواية الشهود

وقال شهود عيان، إن الشاب قام بالتهجم على منزل والد طليقته في منطقة صويلح بعمان، للانتقام منهم بسبب مشاكل سابقة.

وقام الشاب بعد مراقبة المنزل وخروج إخوة طليقته منه إلى عملهم بالتوجه للمنزل وكسر الباب والدخول أثناء تناولهم طعام الغداء، حيث اعتدى على طليقته متسلحا بأدوات حادة (موس ومشرط) موجهأ عدة طعنات لها في الوجه والصدر والظهر ويديها، وهي حاليأ في العنايه المركزة.

ولم يكتف الشاب بذلك، بل وجه عدة طعنات لوالد طليقته ما أدى إلى إصابته في الرأس واليدين وتكسير أسنانه وطعنه في ظهره، كما قام بطعن والدة طليقته في ظهرها.

وعند سماع ابن عمها صراخ من بيت عمه، توجه للمنزل ليعرف السبب، حيث وجد المعتدي ممسكا بسكين، وحاول إبعاده لكنه أصيب بجرح قطعي في رأسه وطعنة في البطن.

وتطلبت جميع الإصابات التدخل الجراحي بعد إسعافهم من قبل الدفاع المدني، وحالتهم بين البسيطة والمتوسطة والحرجة، فيما تم إلقاء القبض على الجاني.
 
شريط الأخبار تفعيل 1000 شريحة اتصال إسرائيلية.. تفاصيل ما حدث ليلة طوفان الأقصى مستشفى إسرائيلي استقبل 47 جنديا مصابا في يومين حزب الله يقصف قاعدة ميرون الجوية بتواجد رئيس الأركان الإسرائيلي... ومقتل قائد سرية مهم من التعليم العالي بخصوص الاعتراضات على المنح والقروض الجامعية كتائب القسام ترصد نقل طائرات إسرائيلية قتلى وجرحى من صفوفهم فيديو || حزب الله والقسام وسرايا القدس يعذبون جنود الاحتلال في غزة مهيدات: 124 ألف شكوى تلقتها "الغذاء والدواء" "ليست زلة لسان جديدة ولكن أفظع؟".. بايدن يتلذذ بتناول الآيس كريم ويتحدث عن هدنة وحرب غزة (فيديو) الوطنية للتشغيل تفتح باب التسجيل للمتعطلين عن العمل (رابط) تقرير يتحدث عن حجم احتياطي الغاز الطبيعي والنفط بالمملكة الرضع في غزة يواجهون الموت... والصحة تحذر الملكة رانيا: انقلبت حساباتنا إلى مشاهد من أكفان بيضاء وأنقاض رمادية 119 مؤسسة تتعرض لـ2455 حادث سيبراني من جماعات متطورة وأخرى تطالب بفدية وتهدد بتسريب معلومات سرية بالصور.. الملك يشارك في عمليات الإنزال الجوي للمساعدات لأهل غزة داود إسكندراني معلقاً على العطائين الجديدين.. الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ونعمل على إنعاشها من جديد الصفدي ونظيره الفنزويلي يؤكدان ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي على غزة وإدخال المساعدات بشكل كاف وفوري الجيش ينفذ إنزالا جويا جديدا لمساعدات على مناطق مختلفة من غزة الدويري: دروس المرحلة الأولى من العملية البرية دفعت إسرائيل والمقاومة لتغيير منهجية القتال ما هي الدول التي بإمكانها رؤية هلال رمضان في 29 شعبان؟ حزمة مساعدات كندية جديدة لدعم مشاريع تنموية في الأردن