الشوعاني يكتب ... شكراً سيدنا

الشوعاني يكتب ... شكراً سيدنا
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
تعجز الكلمات عندما نتحدث عن سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ولا نجد أي كلمة لتعبر عما بداخلنا فجميع الكلمات تقف عاجزة لما يقدمه صاحب الجلالة للوطن والمواطن وللأمة العربية والإسلامية.
في عيد ميلاد صاحب الجلالة لا أجد أي كلمة اهديها سوى شكرا سيدنا ومن هنا أقول شكرا سيدنا لمتابعتك أوضاع المواطن الأردني و لمتابعتكم قضايا الأمة العربية والإسلامية .
شكراً سيدنا لأنكم تضعون على أولوياتكم توفير الحياة الكريمة لأبناء الوطن .
شكرا سيدنا لأنكم تعملون دوما على توجيه الحكومات للتخفيف عن المواطنين وتوفير العيش الكريم و كل ما يلزم من اجل مصلحة الوطن والمواطن .
شكرا سيدنا لأنكم تتحملون ما لا يتحمله الآخرين .
شكراً سيدنا لأنكم تصرون على حماية الشعب الفلسطيني وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية ومنع تغول الكيان الصهيوني على أهلنا في دولة فلسطين المحتلة ، شكراً سيدنا لأنكم منعتم الكيان الصهيوني من التهويد وتقسيم المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة .
شكراً سيدنا لأنكم أول من يدافع عن حقوق الأمة العربية والإسلامية وتقفون مع الأشقاء العرب في السراء والضراء وفي محنهم تكون الأردن بتوجيهاتكم أول الدول تقدم العون والمساعدة للمحتاجين في كل بقاع الأرض .
شكرا سيدنا لأنكم لا تفرقون بين أبناء الوطن وكل من يقطن على تراب الأردن فالجميع سواسية وهذا ما يفتقده الإخوة العرب اللاجئين والنازحين في الدول العربية والعالمية .
شكراً سيدنا لأنكم تعملون على مدار الساعة من اجل توفير الحياة الكريمة من خلال استقطاب المشاريع و المستثمرين لتوفير فرص العمل التي تؤمن الحياة الكريمة لأبناء الوطن .
شكرا سيدنا لأنكم تجوبون العلم من اجل مصلحة الوطن والمواطن دون كلل أو ملل .
شكراً سيدنا لأنك تضع كل وقتك من اجل الوطن والمواطن لينعم بحياة كريمة .
شكراً سيدنا لأنكم أول من يشارك أبناء الوطن أفراحهم وإحزانهم .
شكراً سيدنا لأنك راعي الأيتام وحاضنهم ومصدر الأمن والأمان ومدخل الفرح لقلوبهم .
شكرا سيدنا راعي المحاربون القدامى فدعمكم واهتمامكم هو فخر واعتزاز لجميع فرسان الوطن المحاربون القدامى .
شكرا سيدنا لأنكم الأب والأخ لكل الأردنيين .
شكرا سيدنا لأنك مدخل الفرح والسعادة لكل بيت أردني .
ختاما أقول وبكل ثقة أن جميع كلمات الشكر تقف عاجزة لما قدمه وتقدمة سيدنا .
شكرا سيدنا ...

شريط الأخبار مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل فوز 5 رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية بدء انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونواب رؤساء المجالس في المملكة ارتفاع أسعار الذهب بالأردن نصف دينار 5 إصابات بتصادم مركبتين على طريق ال100