في قطر كتب الفصل الأخير من أجمل قصة في التاريخ

في قطر كتب الفصل الأخير من أجمل قصة في التاريخ
أخبار البلد -  
في قطر كتب الفصل الأخير من أجمل قصة في التاريخ 

كتب: رشاد الصقور رشاد الصقور _Rshad Alsgoor  

أخبار البلد - مع نهاية المونديال العربي الجميل كتبت أجمل قصة في كرة القدم هنا في قطر البلاد العربية كتب آخر سطر من أجمل قصة في تاريخ كأس العالم قصة لاعب وضح لنا ما معنى الكمال الكروي ميسي الان لا يوجد أي لقب ينقص مسيرته بل نستطيع أن نقول بأنه أنهى جميع المهام المطلوب منه ميسي الذي لا يختلف كل عاقل على جمالية الكرة التي يقدمها سطر آخر الكلمات باحرف من ذهب وكأس الذهب الذي غاب عن بلاد الفضة 36 عام ميسي حالة كروية لن تتكرر.

عندما ترى معظم سكان العالم سعداء بتتويج ميسي تدرك وقتها أسطورية وحجم الجمال الكروي الذي قدمه ميسي على مدار 16 عام والجميل أيضا أن التاريخ سوف يذكر بأن ميسي حقق كأس العالم في قطر في البلاد العربية وهو يرتدي (البشت) الذي يمثل الثقافة العربية وهذا لا يرتديه سوى الكبار وبكل تأكيد ميسي هو كبير كرة القدم قصة ميسي مع كرة القدم ستصنف باجمل قصة في تاريخ الكرة العالمية بطريقة البداية وجمال النهاية.. 
 
قطر لم تترك شيئا للصدفة 
لا بد أن نشكر قطر على كل شيء قدمته بطولة كانت استثنائية من ناحية التنظيم قطر اوصلت رسالة بتنظيمها  على عدم التنازل عن المبادئ العربية الإسلامية، تنظيم قطر غير نظرة المجتمع الغربي إلى العرب بشكل عام والعالم كان شاهد على التنظيم الكمال المتكامل ، فكرة لبس ميسي (البشت) لوحدها فكرة ذكية سوف تبقى للتاريخ لأن بعد ١٠٠ عام سوف يسأل عشاق الأرجنتين ما الذي يرتديه ميسي عند رفع اللقب التاريخي، حتى خروج حافلة الأرجنتين جاء وسط عروض ثقافية تراثية بين الجماهير، تنظيم تاريخي ذكي من دولة قطر الشقيقة ونتمنى أن يكون وصول المغرب لنصف النهائي وتنظيم قطر هو درس لنا في حسن التخطيط والإيمان بأننا نستطيع فعل المستحيل بطولة كان ختامها  مجنونا مثل بدايته بالضبط، نعم يا صديقي افضل لاعب في التاريخ توج بلقب كأس العالم في بلد عربية قطر.

 والان أصدقائي دعونا نستعد للعودة إلى الدوري الانجليزي دوري المجانين والبداية يوم الخميس بكأس الرابطة بين السيتي وليفربول.
 
شريط الأخبار التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة حزب الله يرد على قصف الضاحية ويقصف مقر الاستخبارات من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس