يناير في عامها الاول

يناير في عامها الاول
أخبار البلد -  

كانت الثورة التي قام بها شباب التحرير في القاهرةِ ، من أنظف وألطف ثورات ربيعنا العربي ، الذي ُسبغ باللون الأحمر في دوله التي ترعرع في ُتربتها ، َخصْبهِ الدامي وحراكهِ المتنامي بدعم الأمريكي الناهب لثروات العرب والحرامي .
ثورة التحرير التي قادها الشباب عبر وسائل النت والفيس بوك ومنهم أسماء محفوظ وزملائها ، الذين خرجوا من رحم الظلم ألتوريثي ومن غياهب الفقر والجوع، الذي غزا معظم شعب مصر العظيمة مصر الثورة ، التي ُجيرت للساسة بعد أن أوعزت لها الجهات التجسسية التي تدير العملية.
لزبانيتها المتواجدة على أرض العروبة باسم أجهزة أمنية مرتبطة بدوائر ووكالات عالمية إستخبارية ، تتبع للصهاينة المنتشرين في عالم الكرة الأرضية المحتل صهيونيا ً ، والمحكوم أمريكيا ً. والمدار صوريا ً من قبل حراس محليين تحت مسميات دول وهي ليست بدول ، بل كنتونات تتبع للعم سام ربيبة ريكوا وأخواتها وأتباعها اللواتي يتقاسمن خيرات بلادنا ، ونتاج ثوراتنا الربيعية .
لقد نجحت الثورة في مصر بامتياز بعد تونس مقارنه مع غيرها التي كانت الدماء فيها مقننة محدودة ، وتكاد لا تذكر مقابل مجازر ليبيا ودمار اليمن واشتعال نيران سوريا وبناء مقاصلها وسن رماحها وسل سيوفها ، التي لا تفرق بين رضيع ولا وضيع في عز قطاف الربيع المسمى بالعربي.
ثورة 25 يناير المصرية الرحيمة التي نفتخر بها كعرب وكمصريين يحملون هم الأمتين ، العربية الماجدة والإسلامية الخالدة التي نجحت بتحييد العسكر حسب التوجهات الأمريكية والتي تدير الحراكات العربية .
في دوله المتناثرة بين المغرب العربي والمشرق التي أثمرت عن طيران صالح لأمريكا دولة الحماية ، وتنحية مبارك وهروب زين وقتل قذاف الدم ، وارتباك الأسد وزعزعة بعض الدول
العربية الأخرى ، التي تتلبد أجوائها بالحراكات الجماهيرية التي قربت على نهاية صيفها الحامي وربيعها الدامي .
مصر بثورتها قضت على مشروع التوريث ، الذي كان مصدر قلق كبير لشباب مصر ولمستقبل مصر ، الذي كان بيد زمرة جمال مبارك بعد والده ، من خلال حزب السلطة الذي لم يظهر له وجود في الانتخابات لمجلس الشعب المصري .
الذي فاز بأغلبيته الإسلاميون الذين لم يتربعوا على رأس هرم البرلمان المصري ، الذي اكتمل مع نهاية العام الأول للثورة المصرية الرائدة ، والمحققة لأهداف الشباب ما لم يحيد عن أهدافه المرجوة التي قادتها بعض الفعاليات الشبابية ، والأحزاب المصرية وعلى رأسها جماعة الحركة الإسلامية الأخوان المسلمون .
إن الثورة المصرية التي ما زالت بأيدي أمينه وعقول سياسية تريد لمصر الضلوع في السير خارج السرب الغربي ، وبعيد عن سياسة التصهين العربي الذي يغرق وطننا العربي ، في مستنقع التطبيع والتركيع والمبيع لتراثنا وثرواتنا.
والتسريع في ضلوعنا في الخطر الماسوني العلماني،الذي لا يسمح لغير أتباعه بأن يتسيدوا قيادات دولهم ومراكز القوة فيها ، أن كانت قوة اقتصادية أو قوة حزبية تحت أي مسمى وأي هدف كان .
مصر رائده بكل شيء وقائده لأمتها ولو أنها تحيدت عقود تسيدها المخلوع مبارك،الذي باع النضال المصري بأبخس الأثمان ، وساهم بالقضاء على الثروة الزراعية المصرية ، وذهبها الأبيض من القطن والأرز بالإضافة لضربها سيا حيا ً ودمارها إقتصايا ً.
وتبديد ثروتها من الغاز الذي تم بيوعه للصهاينة ببخس الفلوس وبدون ناموس من قبل مبارك المتعوس، الذي نهب الثروة وقضى على إنجازات الثورة ، التي أعطت الأمجاد لمصر وموقعها السياسي وأهميتها الجغرافية ، من خلال وصلها المائي بين أفريقيا وآسيا عبر قناة السويس، الممر الأهم في العالم الحديث والقديم.
شريط الأخبار هذه المبالغ التي ستحصل عليها الأحزاب بعد الانتخابات.. الجبهة والميثاق وإرادة لها حصة الأسد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنشر تقريرًا شاملًا حول نتائج القبول الموحد إرسال نتائج القبول الموحد لطلبة البكالوريوس عبر رسائل نصية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في المفرق وجرش غدا رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة لن تتردد في التصدي لمن يحاول المساس بأمن الأردن الملك خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة: فكرة الأردن كوطن بديل لن تحدث أبدا وزارة الخارجية: عودة شاحنات أردنية كانت قد احتُجزت في سوريا منذ قرابة شهرين الحكومة : خطط إجلاء للأردنيين من لبنان حال وقوع حرب شاملة نائب نقيب الفنانين عن فيديو دعيبس بدار المسنين : "غير راضيين عن المقابلة ونزوره كل اسبوع " ارتفاع أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة لترؤس الوفد الأردني المشارك في اجتماعات الدورة التاسعة والسبعين جيش الاحتلال ينفذ غارة جوية لمحاولة اغتيال قيادي رفيع في حزب الله في بيروت التعليم العالي: لم نتأخر بأصدار قائمة القبول الموحد وموعدها نهاية الشهر الجاري وهناك متسع من الوقت لدى الطلاب شركات تداول وهمية تسرق اموال الاردنيين وتختفي والمواطنون ( رجعولنا مصارينا) "بلبن" يستفز الاردنيين بأسماء اطباق خادشة للحياء العام أيهما قدّم للأردن أكثر: سميرة توفيق أم حكومة بشر الخصاونة؟! بيان رد من عشيرة الدعيبس الشوابكة بما يتعلق بالفنان حسين دعيبس أمهلت الصحة حتى 10/16.. قرار من نقابة الأطباء بخصوص "لائحة الأجور" النائب مشوقة: رفضنا دعوة السفارة البريطانية لدعمها الإجرام الصهيوني وخرق الأعراف الدبلوماسية