"الخسائر بالملايين".. تجار الإستقلال مول يطالبون بالتعويض الفوري!

الخسائر بالملايين.. تجار الإستقلال مول يطالبون بالتعويض الفوري!
أخبار البلد -   أخبار البلد - خاص - طالب عدد من تجار التزئة وأصحاب المحلات في الستقلال مول، بضرورة التعويض المادي جراء ما لحقهم من اضرار فادحة بسبب الحريق الذي التهم اجزاء كبيرة من المول.
 

وقالوا، ادى الحريق الى الحاق الضرر البالغ بكل اصحاب المحالات التجارية داخل المول، مؤكدين ان البضائع التي لم تلتهمها النيران افسدها الدخان الكثيف الذي انتشر في اركان المول.

حيث فسدت العديد من المواد التموينية والغذائة، كما تضررت محلات بيع الملابس بشكل كبير، مشيرين ان الملابس التي لم تحرق بالنار اصبحت عبارة عن رائحة دخان بشكل كامل، وبالتالي اصبحت غير قابلة للبيع.

ناهيك عن ان المول اعلن اغلاق ابوابه لمدة ثلاث اشهر، مما يعني ان جميع البضائع في المول حتى التي لم تتضرر ستفقد جودتها وينتهي تاريخ صلاحيتها.

وعلمت "اخبار البلد" من مصادرها ان المول مستأجر لمدة عشرين سنة، حيث تعود ملكية الارض الى صندوق الأيتام، وبعد انتهاء مدة التأجير تعود الملكية الكاملة للأرض والمول الى الصندوق.


شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا