"الخسائر بالملايين".. تجار الإستقلال مول يطالبون بالتعويض الفوري!

الخسائر بالملايين.. تجار الإستقلال مول يطالبون بالتعويض الفوري!
أخبار البلد -   أخبار البلد - خاص - طالب عدد من تجار التزئة وأصحاب المحلات في الستقلال مول، بضرورة التعويض المادي جراء ما لحقهم من اضرار فادحة بسبب الحريق الذي التهم اجزاء كبيرة من المول.
 

وقالوا، ادى الحريق الى الحاق الضرر البالغ بكل اصحاب المحالات التجارية داخل المول، مؤكدين ان البضائع التي لم تلتهمها النيران افسدها الدخان الكثيف الذي انتشر في اركان المول.

حيث فسدت العديد من المواد التموينية والغذائة، كما تضررت محلات بيع الملابس بشكل كبير، مشيرين ان الملابس التي لم تحرق بالنار اصبحت عبارة عن رائحة دخان بشكل كامل، وبالتالي اصبحت غير قابلة للبيع.

ناهيك عن ان المول اعلن اغلاق ابوابه لمدة ثلاث اشهر، مما يعني ان جميع البضائع في المول حتى التي لم تتضرر ستفقد جودتها وينتهي تاريخ صلاحيتها.

وعلمت "اخبار البلد" من مصادرها ان المول مستأجر لمدة عشرين سنة، حيث تعود ملكية الارض الى صندوق الأيتام، وبعد انتهاء مدة التأجير تعود الملكية الكاملة للأرض والمول الى الصندوق.


شريط الأخبار لا مؤشرات حياة في مروحية رئيسي... وتفحم الطيار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا