الغرب العنصري....!!

الغرب العنصري....!!
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
كشفت الحرب الاوكرانية –عن غير قصد- وجه الغرب العنصري.. البشع.. القذر..ورغم ان هذه الحقيقة معروفة .. واكد عليها المفكر العربي المعروف محمد عابد الجابري في العديد من المقالات والابحاث..وكانت ولا تزال سببا رئيسا من أسباب نشوء ظاهرة العنف والتطرف في اوساط الجاليات العربية والاسلامية في اوروبا واميركا..
لقد أسهمت تغطية الحرب الاعلامية الواسعة .. المكثفة عن الكشف على هذه الظاهرة الخطيرة،، وتمكن كثير من المراسلين في الميدان من تسليط الضوء عليها .. لا بل انزلق بعضهم الى المستنقع العنصري.. وهو يحاول أن يبرر الاعمال العدوانية التي تعرض لها افراد من الجالبة العربية-الاسلامية ، عند الحواجز والحدود وهم يحاولون العبور الى الدول المجاورة .. هربا من الحرب الطاحنة..
لقد نسيت أو تناست وسائل الاعلام الحرب وويلاتها وتداعياتها الخطيرة,,.. وركزت على شاب مغربي يحمل سكينا ، ويحاول ان يدافع فيه عن كرامته وكرامة زملائه الذين منعوا من الركوب في الحافلات والقاطرات .. ومكثوا في العراء اكثر من مائة ساعة.
هذه الحركة الاحتجاجية هي حركة مقصودة .. اراد بها الفتى المغربي، الى كشف حقيقة ما يحدث .. والتأشير على التمييز العنصري الذي يتعرض له العرب.من قبل النازيين الجدد.
النائب في البرلمان الايرلندي «ريتشارد بويت» كان اكثر وضوحا ، وأكثر جرأة.. حينما اشار الى العقوبات المؤلمة التي اتخذها الغرب ضد روسيا خلال خمسة ايام من الحرب ، في حين يمارس العدو الصهيوني منذ اكثر من سبعين عاما كل انواع الارهاب ضد الشعب الفلسطيني ، وقد التزمت اوروبا الصمت ، والتزم العالم كله التواطؤ مع هذا الغازي الذي يغتصب الارض، ويقتلع ملايين الاشجار ، ويقتل الاطفال، ويهجر نصف الشعب» 7» ملايين لاجىء، ويهدم المنازل ويحرقها على من فيها.. ويدنس المقدسات .. ويحاصر مليوني فلسطيني في قطاع غزة منذ «14» عاما ..الخ.
ودعا النائب الايرلندي منظمتي « العفو الدولية وحقوق الانسان» الى التحرك السريع وتقديم اسرائيل الى الجنائية الدولية..
لقد كرست «الميديا» الدولية كل اساليبها الشيطانية، وتفوقها، وتقدم اساليبها وتطورها لخلق الاكاذيب وشيطنة روسيا ، فنعتتها بالمجرمة والنازية والفاشية، لخلق راي عام ضدها وضد زعيمها « بوتين» تمهيدا لتدميرها .
لقد اسقطت الحرب الاوكرانية القناع عن وجه الغرب العنصري.. الفاشي،،، الغرب الذي كان ولا يزال السبب الرئيس في خلق الازمات .. وتفجير الحروب، وابادة البشرية ، ونهب خيرات الشعوب .. كل ذلك واكثر منه لتبقى اميركا هي زعيمة العالم بلا منازع ، وسيدة العالم .. وليبقى الاخرون مجرد رعيان في كنفها وتحت حمايتها..
باختصار ..
لن تنتصر اميركا والغرب والصهيونية في هذه الحرب، والتي قد تدمر اوروبا اذا ما خرجت عن السيطرة واستعمل السلاح النووي.. وستكون هي بداية نهاية اميركا .. وسقوط سطوتها
شريط الأخبار إنتهاء أعمال انتشال جثامين شهداء من مقابر جماعية بمجمع ناصر الطبي زلزال بقوة 6,1 درجات في تايوان 10 إصابات إثر حادث تصادم بين مركبتين في جرش الكرك: وفاة "خمسيني" بعيار ناري أصابه بالخطأ بيان صادر عن حركة حماس مساء الجمعة انخفاض الرقم القياسي للأسهم في بورصة عمان شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة