يقتل امرأة ويصيب زوجها لأنهما صوتا لبايدن

يقتل امرأة ويصيب زوجها لأنهما صوتا لبايدن
أخبار البلد -   اخبار البلد - 
 

أطلق أمريكي على النار على امرأة وزوجها ما أدى إلى وفاتها وإصابة الزوج بجروح خطيرة، لأنهما صوتا لجو بايدن في الانتخابات الأمريكية الماضية.

 
 

ويقول جوزيف أنجيل ألفاريز إنه استهدف جورجيت ودانييل كوفمان، لأنهما علقا علم بايدن في فناء منزلهما إلى جانب دمية ترامب.

وقال دانييل لمحطة KDBC إنه أصيب خمس مرات، لكنه زحف من منزله وذهب إلى أحد الجيران للحصول على المساعدة، في 14 (تشرين الثاني) 2020 في إل باسو.

وحسب إفادة الاعتقال، عثر على جثة جورجيت كوفمان في المرآب. وقبض على ألفاريز بعد عام تقريباً في 8 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وذكر المتهم أنه استهدف كوفمان لأنهما صوتا لبايدن وكان لديهم علم بايدن ودمية ترامب في فناء المنزل.

وحدد القاضي كفالة بـ 2 مليون دولار عن قتل السيدة كوفمان و500 ألف دولار للاعتداء المشدد، والمتهم محجوز الآن في في سجن مقاطعة إل باسو، حسب صحيفة ذا صن البريطانية.


شريط الأخبار ارتفاعات متتالية على درجات الحرارة في الأردن عدد المُفرج عنهم “أقل من المطلوب”.. أخطاء في تنفيذ العفو العام موعد أول أيام عيد الأضحى.. البحوث الفلكية تكشف ملكة جمال الذكاء الاصطناعي".. الإعلان عن مسابقة هي الأولى من نوعها العراق.. مشروع قانون يقضي بإعدام الشواذ وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 16/4/2024 إصابة 6 أشخاص بحادثي تدهور في الأردن محمد العسعس وزينه طوقان في واشنطن ... لماذا ؟! "البيئة" تحيل 307 قضايا للنائب العام إتلاف 1265 طنا من الحليب الطازج جراء إحجام مصانع عن استعماله الجيش تعليقًا على تحليق طائراته: لن نسمح باستخدام مجالنا الجوي من أي طرف ولأي غاية والد تميم القصراوي نائب رئيس غرفة صناعة عمان في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في مسجد فادي الحموري درجات حرارة دافئة حتى المساء... حالة الطقس ليوم الثلاثاء هيئة البث الإسرائيلية: رد وشيك وقريب للغاية على الهجوم الإيراني... وتوقّعات برد إيراني إضافي ماذا لو دخلت المسيرات والصواريخ الإسرائيلية أجواء الأردن للرد على إيران؟... أيمن الصفدي يجيب الملك يحذر من خطورة دخول الإقليم في دوامات عنف تهدد الأمن والسلم الدوليين “اعتقلتُ بقدمين وخرجت بواحدة”! فلسطيني من غزة بترت ساقه خلال أسره نتيجة التعذيب والإهمال الطبي (فيديو) القناة 12 الإسرائيلية: إسرائيل تريد توجيه ضربة موجعة لإيران دون حرب شاملة وزراء حكومة نتنياهو ينقلبون على بعضهم سقوط شاب في بئر مياه بالموقر والدفاع المدني يبدأ عملية الإنقاذ