" ارال " تعقد إجتماعيها العموميين العادي وغير العادي وتقر بياناتها وترفض تعديل عقد الشركة ونظامها الاساسي.. تفاصيل

 ارال  تعقد إجتماعيها العموميين العادي وغير العادي وتقر بياناتها وترفض تعديل عقد الشركة ونظامها الاساسي.. تفاصيل
أخبار البلد -   أخبار البلد- عفاف شرف 

 
عقدت شركة العربية لصناعة الالمنيوم " ارال " اجتماعيها للهيئة العمومية العادية وغير العادية يوم أمس السبت الموافق 17/7/2021 عبر وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني Zoom وبنسبة حضور 88.19%.

وجرى خلال اجتماع الهيئة العامة العادي اتخاذ عدة  قرارات والمتضمنة المصادقة على محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق بتاريخ 31/12/2020 والمصادقة على تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2020 
والمصادقة على البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2020 و الموافقة على مقترح مجلس الادارة بشان توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 4% من رأس المال وتوزيع أسهم مجانية بنسبة 0% من رأس المال ، كما ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة من المسؤولية عن تصرفاتهم خلال السنة المنتهية في 31/12/2020 وانتخاب أعضاء مجلس الادارة للشركة من التالية أسماؤهم ( محمد الداود ، داود الداود ، سمير الرواشدة ، شريف الرواشدة ، شكري المراشدة ، علاء المراشدة ) ، والموافقة على اعادة تعيين مدققي حسابات الشركة " أرب بروفيشينال " لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية 31/12/2021 وتفويض مجلس الادارة بتحديد اتعابهم.

كما جرى في الاجتماع غير العادي مناقشة  تعديل عقد الشركة ونظامها الاساسي حيث تم التوصية للهيئة العامة بالموافقة على تعديل المادة (23) من عقد التأسيس والنظـام الداخلي للشركـة بحيث تصبـح ( يتولى ادارة الشركة مجلس ادارة مؤلف من 9 أعضاء تنتخبهم الهيئة العامة بالاقتراع السري) بدلاً من 6 أعضاء ، وحصلت التوصية على موافقة بنسبة 64.16% فقط وبذلك لم تحصل التوصية على الموافقة. 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة