عشرة انجازات لمجلس قيادة الثورة "مجلس الاسود" ..؟!

عشرة انجازات لمجلس قيادة الثورة مجلس الاسود ..؟!
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 

رصدت "اخبار البلد" عدد من الانجازات التي وصلت الى مرحلة الاعجازات ولا يمكن لعاقل ان ينكرها الخاصة بمجلس قيادة الثورة او ما يسمى بمجلس الاسود الخاصة باحدى الشركات ولا نريد تحديدها حتى لا نعطيها حجماً اكثر مما تستحقه ...  مجلس قيادة الثورة / قائد حركة الاصلاح في الشركة والذي استلم مهام عمله منذ فترة ليست بالقصيرة حيث نعدد ونعزز لكم بالارقام الانجازات التي لا تغطى بغربال لانها واضحة وضوح الشمس وفيما يلي تلك الانجازات التي نتمنى من ادارة الشركة ان تضع خرزة زرقاء على مقر الشركة .
 


1. تحصيل 400 دينار من أحد المدينين من أصل مبلغ 200 ألف دينار، حيث اضطرت الشركة إلى ارسال المدير المالي والسائق لاستلام هذه الدفعة التي لا تكفي لسداد راتب موظف.

2. نشر افصاحات عديدة مظللة للمحافظة على سعر السهم، وتغريم رئيس مجلس الإدارة الآف الدنانير بسبب هذه الافصاحات.

3. مصافحة معاليه وتقبيله وأخذ صور تذكاريه معه ، الامر الذي يؤكد بان مباركة يد معاليه كانت ضربة معلم وفي الاتجاه الصحيح ، لانها ستساهم في زيادة البوم الصور لمجلس الادارة مع معاليه .

4. تنشيط الاقتصاد المحلي بشراء كميات من الكنافة والقهوة فرحاً بتوقيع تسويات غير قابلة للتنفيذ .

5. عدم اتباع منهجية واضحة لتحصيل الحقوق سوى الرغبة الشخصية الجامحة بتحصيل الحقوق عن طريق القضاء، رغم العلم المطلق بأن نتيجة قسمة الغرماء لن تحقق للمساهمين أي نفع.

6 . التعاقد مع قلاب لنقل العفش الخاص بالشركة من مكان الى اخر وطلاء الجدران بالوان زاهية تنم عن روح الفرح والسعادة التي تهيمن على روح رئيس مجلس الادارة .

7. نشاط ملحوظ لمجلس الادارة على مواقع التواصل الاجتماعي وانشاء قروبات عبر الواتساب بدلاً من الهيمنة على مواقع السيطرة في ملفات الشركة الحساسة .

8. الحصول على شرف إرسال كتب رسمية عديدة إلى معالي المحامي، حتى ولو أن معاليه لم يرد على هذه الكتب ولا بكلمة ولا مسج على الواتسأب.

9. عمل حفل على شكل لطم بخصوص قضايا تم رفعها على شركات تدقيق وتلبيس المساهمين خواتم وهمية على اعتبار انهم سلخو الدب بعد صيده .

10 . احضار بطيخ من وادي عربة والمراهنة بين اعضاء مجلس الادارة على درجة الحمار والحلاوة والتي بالعادة يكسب الرهان رئيس مجلس الادارة الذي يقوم باحضار البطيخ من منطقة وادي عربة خصيصاً لمجلس الادارة .


ودمتم، ايها السادة.. ونعاهدكم بأننا سنستمر بالدفاع عن حقوق المساهمين بكل الاتجاهات، حتى لو كان السير الى الخلف انطلاقاً من قاعدة خطوة الى الامام .. ثلاثة الى الخلف والى الخلف سر .

شريط الأخبار وفاة الرئيس الإيراني ومن يرافقه في حادث المروحية... محترقة بالكامل وتفحم الطيار (فيديو) الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا