هل يسمع الرئيس "بشر الخصاونة" صرخة القطاع الرياضي قبل الانهيار الاخير ؟؟

هل يسمع الرئيس بشر الخصاونة صرخة القطاع الرياضي قبل الانهيار الاخير ؟؟
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 

وجه ابناء القطاع الرياضي والذي يتضمن 2700 منشأة و 27 الف عامل رسالة مناشدة الى رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة مطالبين بضرورة فتح قطاعهم والسماح له باستئناف العمل فوراً بعد ان اغلق لمدة 300 يوم تقريباً تكبد خلالها خسائر مالية كبيرة .

وتالياً الرسالة :

 نحن ابناء القطاع الرياضي اصبحنا منكوبين شريحه تتضمن ٢٧٠٠ منشأة و ٢٧ الف عامل داخل هذا القطاع والذي اصبح على حافة الانهيار.

لماذا كل هذا التعتيم الإعلامي على الاندية الرياضية من قبل وسائل الاعلام الرسمية والخاصة سواء، من التلفزيون الاردني او قناة المملكه أو قناة رؤيا ؟

هل السبب الوحيد من وراء هذا التعتيم الإعلامي هو اغلاقنا دون وجود دراسات علمية ودراسات ذات بعد قياسي لسياسة الاغلاقات الفاشله والظالمة وعدم وجود مخالفات مثبتة من الجهات الحكومية.

القطاع الرياضي مغلق بالكمال بدون رفيد له كالبيع الإلكتروني او تقديم اي نوع من الخدمات وقد تم اغلاقنا بالكامل لمدة ٣٠٠ يوم دون وضع اي خطة طوارئ لإنقاظ هذا القطاع.

ومنذ بداية الجائحه كان الحديث عن قطاعنا مشاركات خفيفيه ذات طابع خجول لا تتجاوز ٣ دقائق في هذه البرامج سواء كان في الاغلاق الاول والاغلاق الثاني ولغاية هذه اللحظه لا أحد تحدث عن اغلاقنا الثالث في وسائل الإعلام .

بل كان الحديث عن النوادي الليله والديسكوهات والبارات حديث الإعلام المرئي والمقروء ضمن الاغلاقات الأخيره و لم يتم طرح موضوع الاندية الرياضية والاعباء المترتبة على هذا القطاع والخسائر الواقعه عليها.

نناشد كل صحفي حر صاحب رساله وليس صاحب اجندات حكوميه لنقل الصوره عن قطاعنا المنكوب والحاله المترديه الناجمه عن القرارات الضالمة بحق شريحه كبيره من المجتمع الرياضي وما هو مصيرنا في ضل التخبط الواضح ما بين لجنة الآوبئة والحكومه الحاليه.

 
شريط الأخبار بعثة تجارية مصرية تزور الأردن السبت المقبل إنتخاب شحادة أبو هديب رئيساً متفرغ للبوتاس ونائبان له والتل أميناً للسر والقضاة والبطاينة والطراونة أعضاء "جامعة الزرقاء" ترفع رأسمالها إلى (17) مليون دينار عن طريق ضم الإحتياطي الخاص الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء ضبط 621 متسولا خلال شهر نيسان تداعيات العدوان على غزة تدفع "الضمان" لاتخاذ خطوة غير مسبوقة النظام الجديد لاتحاد شركات التأمين يتيح مشاركة رؤساء الجمعيات كمراقبين في الجمعية العمومية صادرات تجارة عمان ترتفع 8.9 % بالثلث الأول نسرين الخصاونة في حوار شامل عن شركات التمويل الأصغر في الأردن سلالة "كوفيد" جديدة "يصعب إيقافها" تثير المخاوف أبو مرجوب: حقوق العاملين في المنصات الرقمية غائبة وزير الداخلية يوعز بالإفراج عن 485 موقوفا ‏إداريا انخفاض لافت على أسعار الذهب الأربعاء في الأردن تمرين وهمي بمطار الملكة علياء للتعامل مع حالات الطوارئ حراك الجامعات يتسع عالمياً.. والشرطة الأميركية تحرم طلاباً معتقلين الطعام والشراب القسام تخوض اشتباكات ضارية.. تطورات الهجوم على رفح مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية لوظيفة معلم (أسماء) الأردن ضمن قائمة البلدان غير الملتزمة باتفاقيات منظمة العمل الدولية ضربة جديدة للاقتصاد العالمي.. الديون تسجل مستوى قياسي جديد طقس لطيف الأربعاء وحار غداً