لماذا سقطت قناة رؤيا في اختبار رمضان؟!

لماذا سقطت قناة رؤيا في اختبار رمضان؟!
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص

استغرب الأردنيون خلال شهر رمضان المبارك التراجع المحلوظ والكبير الذي تعانيه قناة رؤيا من ناحية المحتوى المقدم الذي شُهبه مرات ومرات بأنه مجرد  برامج ومسلسلات فاشلة ليس بينها والفن أي علاقةٍ أو صلةٍ، حيث تصنف على أنها مجرد فيدوهات تبث للإستخفاف بالعقول الأردنية الوازنةِ والعاقلةِ والراشدةِ.

ساعة ما بعد الافطارعلى قناة رؤيا هي العلامة الفارقة والتي أثبت أن محتوى القناة لا يرتقِ لمخاطبة العقول الأردنية المثقفةِ والواعيةِ، إذ إن برامج القناة في هذه الساعة تأتي فقط لمدغدغة مشاعر المواطن لضمان بقاءه مشاهدًا عن طريق إعادة تمثيل الأحداث والتصرفات التي لا يستساغ اكتسابها في الطابع البشري لكن من الجميل مشاهدتها.

اختلاف الطرح لدى قناة رؤيا في عام 2021 مقارنة مع سابقه 2020 يدل على أنها باتت تعتمد في بثها مسلسلات وبرامج لا مكنون لها وغير مستساغه لدى الشارع أكبر مثال هو احد المسلسلات الجدلية الذي يبث رءيا رغم معارضات وانتقادات طالته والقناة، حتى  كان أخرها مقاضاة بطل العمل في هذا المسلسل، فلماذا بدأت تهوي قناة رؤيا بهذا الشكل العنيف؟

ويدخل الأردنيون الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل رمضان، لكن الاجماع موجود وظاهر بأن قناة رؤيا اعتقدات أن المواطن أبله يقبل أن يكون سفيهًا لمتابعة المسخرة التي تبث عليها، فيما تولد سؤال نتيجة السقطة المدوية للقناة المحبوبة سابقًا وحظيت بتركيز المواطن حينما بثت برامجٍ ومسلسلاتٍ حاكت الواقع دون مبالغة؛ وهو كيف قبلت الإدارة وضعها المأساوي دون التحرك لانتشالها وانقاذها من المستنقع الذي غرقت به.

 
شريط الأخبار هيئة الاتصالات تعترف وتقول لا يوجد حل.. اذاعات عبرية تخترق موجات الاذاعات الأردنية والمواطنون يشتكون الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي