عرض دراجة الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني

عرض دراجة الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني
أخبار البلد -  

اخبار البلد - وسط توقعات بأن يصل سعرها إلى 20 ألف جنيه إسترليني، من المتوقع طرح دراجة كانت مملوكة للأميرة الراحلة "ديانا” للبيع في مزاد علني عبر الإنترنت في وقت لاحق من شهر أبريل الجاري.

ووصفت الدراجة بأنها زرقاء اللون وكانت محببة لدى الأميرة الراحلة بكونها "رمزاً لحريتها في شبابها” ثم "القيود التي واجهتها عند دخولها العائلة المالكة”، وتعود الدراجة إلى فترة سبعينيات القرن الماضي، واعتادت التجول بها في أنحاء لندن خلال الفترة التي كانت فيها إمرأة عزباء.

وأفادت الصحيفة بأن الأميرة "ديانا” استخدمت الدراجة أثناء عملها مربية بمنطقة "كنسينجتون” في إنجلترا قبل زواجها من ولي العهد البريطاني الأمير "تشارلز” عام 1981.

وفي وقت لاحق، أُطلق على الدراجة "دراجة العار” وبيعت بعد أن اعتبر مستشارون ملكيون لـ”ديانا” أنها "غير لائقة بـ أميرة”، وقد أُمرت بالتوقف عن استخدامها عقب الإعلان عن خطوبتها وباعتها بهدوء إلى والد أحد الأصدقاء، والذي قام بتخزينها في مرآب لمدة 27 عاماً قبل بيعها في عام 2008 مقابل 211 جنيهاً إسترلينياً.

وبيعت دراجة الأميرة "ديانا” أيضاً في عام 2018 بمبلغ 9200 جنيه إسترليني.

ومن المقرر أن تتولى دار مزادات "بيرستو وهيويت”، بيعها مرة أخرى في مزاد عبر الإنترنت خلال الشهر الحالي.
 
شريط الأخبار شاهد بالفيدو .. اللحظات الأولى لانقلاب مركبة المتطرف بن غفير اصابة بن غفير بجراح جراء انقلاب مركبته اثناء توجهه الى عملية الطعن في الرملة الهيئة العامة لنقابة الصحفيين تقرر حفظ ملف لجنة التحقق بالتامين الصحي إصابة مستوطنة في عملية طعن بالرملة جرش .. مطالب بتنفيذ الإجراءات اللازمة لمكافحة آفة جدري العنب مسيرات في عمان والمحافظات للتنديد بالعدوان الغاشم على قطاع غزة مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء 45 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى أمطار رعدية في طريقها إلى المملكة تحذير من مديرية الأمن العام للأردنيين بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة