صندوق المعونة الوطنية مزاجية في تقديم الدعم والاعتراض مرفوض مسبقاً

صندوق المعونة الوطنية مزاجية في تقديم الدعم والاعتراض مرفوض مسبقاً
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

 من الواضح أن ما يجري في مكاتب صندوق المعونة الوطنية بات بحاجة لتدخل فوري من قبل دولة رئيس الوزراء قبل أن يتفاقم الوضع ويخرج عن السيطرة .

قبل أيام تحدثنا عن بعض النقاط التي وجهناها بشكل مباشر إلى عطوفة مدير الصندوق وكنا نأمل أن تنتهي تلك الملاحظات ومعاناة المواطنين كما عهدنا من عطوفة المدير العام الذي يعمل شخصيا على متابعة الملاحظات وحلها بشكل كامل وفوري .

من خلال متابعتنا ورصدنا لأخر التطورات والانجازات التي يقوم بها بعض الموظفين أثناء الرد على الهاتف واستفسارات الموطنين الذين تم حرمانهم من الدعم الحكومي " تكافل " ، عند سؤال الموطن عن سبب حرمانه من الدعم الحكومي " تكافل " الذي يستحقه كونه حصل سابقا على دعم عمال المياومة ودعم الخبز ، جواب الموظف الغير مقنع يكون " بأن الصندوق لا يتحمل المسؤولية " وهناك لجان هي من تعمل على تقييم الحالة حسب اللجنة التي قامت بزيارة منازل المواطنين " ... فهل هذا جواب مقنع يا عطوفة المدير العام ... وهل موظفي شركات القطاع الخاص المستأجرة من قبل الصندوق والمشرف على زيارة منازل المواطنين هو من يحدد من يستفيد من الدعم .

هل يعقل أن يجيب موظف الصندوق بأن الاعتراض على النتيجة غير مجدي ولا فائدة منه ، " لا تغلب حالك وتعترض " .
اعتقد بأن الرسالة باتت واضحة أذا كان مصير من يستحق الدعم مرهون بالنتيجة التي قام بها موظفي القطاع الخاص أثناء زيارتهم إلى منازل المواطنين , فلن يستحق احد دعم من صندوق المعونة الوطنية .
رسالتنا لأصحاب القرار سيتم نشر العديد من الزيارات والأسئلة التي كان يطرحها موظفي القطاع الخاص خلال زياراتهم لمنازل المواطنين ليعلم أصحاب القرار كيف كانت تتم الزيارة وعملية التقييم .
وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية .

شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان