شبكة "لينكد إن" تمنح جميع موظفيها إجازة طويلة حفاظا على صحتهم العقلية

شبكة لينكد إن تمنح جميع موظفيها إجازة طويلة حفاظا على صحتهم العقلية
أخبار البلد -  
اخبار البلد - سمحت شبكة التوظيف "لينكد إن" لموظفيها، بالحصول على إجازة تمتد لأسبوع كامل بأجر مدفوع، بعد عيد الفصح دعما لصحتهم العقلية.

قالت الشركة لوكالة "فرانس برس"، إن جميع الموظفين بدوام كامل تقريبا والبالغ عددهم 15900 موظف، سيتمكنون من أخذ استراحة من العمل الأسبوع المقبل (بداية من يوم الاثنين) لتجنب الإرهاق.


وردا على استفسار الوكالة، قالت الشبكة: "هناك شيء سحري حول حصول الشركة بأكملها على استراحة في نفس الوقت. وأفضل جزء هو عدم العودة إلى سيل من رسائل البريد الإلكتروني الداخلية التي لم يتم الرد عليها عند العودة من الإجازة".

ستقدم الشبكة المملوكة لشركة "مايكروسوفت" أحداثا يومية لموظفيها الذين يشعرون بالعزلة خلال أسبوع الإجازة، ويشمل ذلك أنشطة منها التطوع في "أعمال لطيفة متنوعة".

وفقا للشبكة، سيواصل فريق أساسي من الموظفين العمل، الأسبوع المقبل، مع إتاحة الفرصة لجدولة إجازة في المستقبل.
منذ تفشي الوباء، تظهر الأبحاث أن موظفي الشركات يقضون وقتا أطول في تسجيل الدخول إلى العمل، ما فتح الباب أمام زيادة الإرهاق.

وفقا لمسح أجرته شركة الأبحاث "روبرت هاف"، أفاد 70% من العاملين عن بُعد بأنهم يعملون الآن في عطلات نهاية الأسبوع، ويقول 45% إنهم يعملون ساعات أكثر من ذي قبل.

 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل