الصين تحدد ساعات نوم الأطفال والمراهقين

الصين تحدد ساعات نوم الأطفال والمراهقين
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

قالت وزارة التربية والتعليم الصينية إن حكومة بلاده وضعت حداً أدنى من متطلبات النوم للأطفال والمراهقين للحد من قلة النوم، الذي من شأنه الإضرار بنموهم وتطورهم.

 
 

و قال المسؤول في وزارة التربية و التعليم في مؤتمر صحفي ليو يو جانغ أمس، إن طلاب المدارس الابتدائية يجب أن يحظوا بـ 10 ساعات نوم على الأقل يوميا، بينما يتوجب أن ينام طلاب المدارس المتوسطة والثانوية ما لا يقل عن 9 و 8 ساعات يوميا على التوالي.

وتم إدراج وقت النوم المقترح للطلاب، حيث يجب ألا يتجاوز طلاب المدارس الابتدائية الساعة 9:20 مساء، وطلاب المدارس المتوسطة في موعد لا يتجاوز الساعة 10:00، وطلاب المدارس الثانوية في موعد لا يتجاوز الساعة 11:00.

ولفت ليو إلى أن عبء المناهج الدراسية الثقيل يؤثر على نوم بعض الطلاب، مضيفا "يجب أن تفسح الواجبات المنزلية والتعليم خارج الحرم المدرسي وألعاب الفيديو المجال ليحظى الطلاب بنوم جيد".


شريط الأخبار الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد