مقتل فنانة سورية في ظروف غامضة بهولندا

مقتل فنانة سورية في ظروف غامضة بهولندا
أخبار البلد -   اخبار البلد- 
قتلت الممثلة والفنانة التشكيلية السورية رائفة الرز في هولندا، من جراء تعرضها لطعنات حادة فارقت الحياة على إثرها، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز عربية.


ولم تتوفر كثير من التفاصيل بشأن جريمة مقتل الفنانة السورية داخل شقتها، علما بأن الشرطة الهولندية تجري حاليا تحقيقات في الجريمة.

ونعى عدد من نجوم الفن في سوريا الفنانة الراحلة، ومن بينهم أمل عرفة، التي كانت زميلة رائفة في الدراسة قبل عقود.

اقرأ أيضاً : وفاة المطربة السورية ميادة بسيليس

وكتبت عرفة على حسابها الرسمي في "إنستغرام": "يا وجع قلبي. رحتي لآخر الدنيا مشان أمان إبنك.. السنة الماضية اجيت ع هولندا وشفتك وشفت بيتك ومرسمك ما كنت عرفانة اننا عم نتودع.. بيتك الدافي صار مسرح جريمة!!!! الله ياخدلك حقك من اللي قتلك.. كان بقيان شهرين لتجي لعندي عالشام (...)".

وكتبت الفنانة يارا صبري على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام": "رائفة الرز ممثلة المسرح الجميلة، التي عاشت في الظل وظلمت حتى في فرصها القليلة في التلفزيون رائفة الطيبة اللطيفة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق... ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها في ظروف غامضة حتى الآن".

ورائفة الرز ممثلة مسرح في سوريا، عرفت فنيا باسم "رائفة أحمد".

وكانت وصلت إلى هولندا، قبل سنوات، حيث قدمت طلب لجوء، وطلبت لاحقا الحصول على الجنسية الهولندية.
 
شريط الأخبار الاحتلال يعتقل 30 فلسطينيا في الضفة الغربية تحذير لمزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية الحاج توفيق : تنظيم منتدى أعمال أردني -بحريني العام الحالي مواطنون يشكون تداخل ترددات الإذاعات الإسرائيلية مع الإذاعات الأردنية.. وهيئة الاتصالات توضح الداخلية تتلاعب بأعصاب أهالي معتقلي الرأي .. ولم يتم الإفراج إلا عن 15 شخصًا من أصل 65 أردنية عالقة في غزة تحت الدمار: "أمانة اللي بشوف الفيديو يخبر جلالة الملك والملكة" وفاة رجل أضرم النار في نفسه وسط نيويورك.. ماذا قال في بيان ما قبل الانتحار؟ إحالة الشركة العالمية للوساطة إلى التصفية .. (وثيقة) مجددا.. أسعار الذهب ترتفع وتسجل رقما قياسيا جديدا في الأردن 5 شهداء في مخيم طولكرم برصاص الاحتلال انخفاض طفيف على الحرارة مطلع الأسبوع .. تفاصيل "المجموعة العربية الأردنية للتأمين" توافق على رفع رأسمالها بالإجماع عن طريق إكتتاب عام .. تفاصيل قتلى وجرحى في "انفجار ضخم" يهز قاعدة عسكرية في العراق بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين وفيات الأردن اليوم السبت 20/4/2024 أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد