اتفاقية لتطوير مركز البيانات بشركة جو بترول

اتفاقية لتطوير مركز البيانات بشركة جو بترول
أخبار البلد -   اخبار البلد- وقعت شركة إس تي إس، المتخصصة في تقديم حلول التحول الرقمي، اتفاقية مشروع تجديد لتطوير مركز البيانات الرئيسي لشركة تسويق المنتجات البترولية الأردني "جو بترول".
واوضحت الشركة في بيان اليوم الاحد، ان المشروع يتيح لشركة تسويق المنتجات البترولية توفير الكلف وتحسين سير العمليات الداخلية، وتمكينها من توظيف تطبيقات ذكية، وتحويل العديد من خدماتها في جميع أفرعها ومحطات تزويد الوقود الخاصة بها رقمياً، وتقديمها للعملاء بشكل جديد ومطور بغرض توفير الوقت والجهد اللازمين للحصول على الخدمات والاستفادة منها، الأمر الذي سيؤدي إلى تقديم تجربة عملاء متطورة ومحسنة. واشارت الى ان المشروع يتضمن تطوير البنية التحتية لمركز البيانات الرئيسي للشركة، من خوادم ووحدات لمعالجة البيانات وتخزينها، وتزويد الشركة ببرمجيات تشغيلية متطورة مقدمة من شركات عالمية، مثل شركة مايكروسوفت، وشركة ديل اي ام سي، وشركة فورتينت العالمية، لتهيئة البنية التحتية لمركز البيانات لتصبح قادرة على استضافة جميع الأنظمة والتطبيقات في مكان واحد، كأنظمة تخطيط وادارة موارد المؤسسة والأنظمة المحاسبية، ونظام إعداد الفواتير وغيرها، ما يسهم بتخفيض الكلف التشغيلية وزيادة الانتاجية وتسريع وقت الحصول على الخدمات بمختلف أنواعها.
ويأتي توجه شركة إس تي إس لتزويد هذه الحلول النوعية، استمراراً منها لتبني استراتيجية التحول الرقمي، والتزاماً منها بضرورة توظيف تكنولوجيا المعلومات والحلول المتقدمة لدعم المؤسسات والشركات في المملكة.
وقال مدير مبيعات القطاع التجاري في شركة إس تي إس، محمد جبر، إن الشركة لعبت دوراً مهماً في تجسيد رؤية وخطط شركة تسويق المنتجات البترولية، ودعم مسيرة الابداع واعتماد التقنية المتطورة.
من جهته، بين مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات في شركة تسويق المنتجات البترولية، زيدون خصاونة، ان المشروع يهدف لرفع كفاءة الانتاج وتعظيم الربحية لدى الشركة في عملياتها على المستوى الإقليمي.
 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد