قرود تخطف طفلتين وتقتل احداهما

قرود تخطف طفلتين وتقتل احداهما
أخبار البلد -   اخبار البلد -  أقدمت مجموعة من القرود على خطف طفلتين توأمين لا يتجاوز عمرهما 8 أيام من منزلهما بمقاطعة ثانجافور، في ولاية تاميل نادو الهندية، وقامت بقتل إحداهما.

وفي التفاصيل "دخلت القردة إلى المنزل عن طريق إزالة قرميد السقف بينما كان والد الطفلتين في العمل وكانت الأم منشغلة بإعداد الطعام، إذ سمعت صراخ القرود وهرعت لتبحث عن طفلتيها ولم تجدهما".

من جهته قال ضابط الشرطة الذي تلقى البلاغ أنهم هرعوا على الفور لمكان الحادث ووجدوا واحدة من التوأمين فوق سطح المنزل وكانت بخير ولم تتعرض لأذى أما شقيقتها الأخرى فلقيت مصرعها إثر إلقائها داخل خندق موجود خلف المنزل.

وأوضح الضابط أن "الحادث نادر لأن القردة ليست منتشرة بكثرة في هذا المكان ولم تتلق الشرطة أي بلاغ من قبل مرتبط بهذا النوع من الحوادث".

وأفادت التقارير بأن الطفلتين لم يكن عليهما أي آثار لاعتداء الحيوانات، لذلك ما زالت التحقيقات جارية للوصول إلى حقيقة ما حدث بشكل أوضح.

الحادثة هي الأحدث ضمن سلسلة طويلة من الحوادث المتورط فيها قرود بالهند، والتي يعتقد أنها موطن لنحو 50 مليون قرد.

يقول أنصار حماية البيئة إن تدمير مساكن القرود الطبيعية هو السبب الرئيسي لانتقال الحيوانات إلى المناطق السكانية بحثا عن الطعام.

وفي وقت سابق قامت مجموعة من القرود بهز جدار أحد المنازل بعنف، فسقط وسحق أما وأربعة من أطفالها في فناء منزلهم في إحدى قرى الهند.
 
شريط الأخبار درجات حرارة معتدلة وسحب متفرقة... حالة الطقس ليوم الخميس القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى متظاهرون غاضبون يضربون بن غفير بالأحذية... ونيران بالقرب من منزل نتنياهو (فيديو) ولاية أمريكية تسمح للمعلمين بحمل الأسلحة هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار هل الأحزاب الأردنية ناضجة؟... الإجابة لدى المعايطة قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ الأربعاء حالة الملك سلمان بعد مغادرته المستشفى منظومة الأمن السيبراني.. هذه هي أبرز المشاريع الحكومية لحماية المؤسسات الوطنية شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع “القسام” تنشر فيديو جديد لأسير إسرائيلي.. هاجم نتنياهو وحكومته وطالبهما بالإفراج عنهم فوراً وفاة و6 إصابات بحادثي سير في العاصمة عمان تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل