ديانا كرزون تغني لزوجها وتعلن عن حملها - فيديو

ديانا كرزون تغني لزوجها وتعلن عن حملها  فيديو
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

طرحت الفنانة ديانا كرزون، الجمعة، أحدث أغنياتها المصورة "هو مين” عبر "يوتيوب” والتي تغزلت بها بزوجها الاعلامي معاذ العمري وهي من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار، وتصوير حسن فرحات.

 

في الوقت نفسه يبدو أن كرزون اختارت أن تعلن عن خبر حملها قبل يومين من عيد الحب، فقد نشرت صورة قلادة ذهبية لامرأة حامل بآخر مشهد من الفيديو الذي نشرته على "يوتيوب”.

وكتبت ديانا على البوست الذي نشرته عبر حسابها بـ”إنستغرام بعضا من كلمات الاغنية والتي تقول” بياخد احساسك بالفطرة، بيجي بلحظة وكل الفكرة، معاه بتضيع.”.

وانهالت المباركات على الفنانة من قبل جمهورها وقاموا بتهنئتها وتمني السلامة والعافية لها، وبأنها ستكون أروع أم، كما شاركت ديانا عددا من المنشورات عبر الستوري الخاص بها، والتي حملت مباركات بشأن حملها.

كذلك أرفقت الفنانة أحدث أغانيها بكلمات:” منّ لأَ يْمَلَك السَعَادَة في نَفَّسه فلَنْ يجَدَها في الخارَج ‏لِذَا تَعَلَّمَ كَيفَ تَكَوَّنُ سَعِيَداً فإذا أسعدّت نَفْسَك استطعت إسعاد مَنْ هم مِن حَوِلَك”.

 

Video Player
 
 

 



شريط الأخبار 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر